تفاصيل زيارة جيرارد باتلر لباريس غاليري دبي مول في 20 مارس

تفاصيل زيارة جيرارد باتلر لباريس غاليري دبي مول في 20 مارس

تفاصيل زيارة جيرارد باتلر لباريس غاليري دبي مول في 20 مارس

في يوم الجمعة الموافق في العشرين من مارس 2015، يزور سفير عطر Boss Bottled Intense، نجم هوليوود الشهير جيرارد باتلر باريس غاليري دبي مول  للاحتفال بدار بوس العريقة للعطور وإطلاقها لعطرها الجديد Boss Bottled Intense. وابتداءً من الخامس من الشهر الجاري، يحظى من يشتري أياً من عطور بوس بالحجم الكبير من باريس غاليري، بفرصة لقاء الممثل جيرارد باتلر في العشرين من شهر مارس 2015 في تمام الساعة 6 مساءً في باريس غاليري دبي مول.

ias

 

     من نيويورك، إليكِ مجموعة Boss لصيف 2015!

 

يجسد جيرارد باتلر الرجولة العصرية ليكون بذلك الخيار الصحيح لتمثيل عطرBoss Bottled Intense، معرباً عن سعادته باختياره كسفير لعلامة أيقونية في عالم الفخامة مثل دار بوس للعطور، وهو المعجب بجاذبية إبداعات الدار الكلاسيكية والعصرية، لافتاً الى محاولته إدراجها  ضمن أسلوبه الشخصي. وهذا العطر يتوجه إلى رجل العصر الحديث وقوة شخصيته التي تتمثل في عمقه، حدة عاطفته، وتصميمه الدائم وقيادته لكل الصفات القوية التي تدفعه إلى تحقيق طموحاته المهنية والشخصية.

 

         مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

هذا العطر مثقل بنفحات الخشب، مع تركيز لاذع وقوي من الزيوت الثمينة. وتم تخفيف عبق التفاح المشرق من خلال هدوء وصفاء براعم البرتقال الخضراء. وجاء التأثير على شكل عطر أقل حلاوة ولكن أكثر فخامة، وبالتأكيد أكثر رجولة في شكل وظاهر وطاغٍ.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية