تفاصيل زيارة كيم كارداشيان إلى الكويت

إنشغلت وسائل الإعلام العربيّة والغربيّة ومحبي كيم كارداشيان بزيارتها إلى دولة الكويت، التي وصلت إليها في الثامن والعشرين من الشهر الفائت. وكانت كيم قد أعلنت عبر تغريدة لها على تويتر أنّها تتجّه إلى دولة الكويت العربيّة لإجراء بعض الأعمال، ولحظة وصولها إلى ألأراضي الكويتيّة أعربت كيم في تغريدة أخرى عن حماسها وسعادتها بهذه الزيارة. 

ias

 

وحال وصولها إلتقت بسفير أميركا في الكويت ماثيو تولور، ونشرت صوراً برفقته على الموقع نفسه،  كما أنّ كيم قامت بافتتاح  متجر Millions of Milkshakesk، الذي يهتم بمنتجات خاصة بالحمية، هذا وعبّرت عن فخرها بوصول مجموعة Kardashian Kollection إلى محلات Dorothy Perkins، هذه المجموعة التي صارت موجودة في أكثر من عشرين دولة حول العالم. وأعلنت أنّ هدف الزيارة ليس اقتصاديّاً بحتاً، فهي تنوي التعرّف قليلاً إلى ملامح الحضارة العربيّة خلال رحلتها القصيرة.  كما أعربت عن إعجابها بأعمال المصممين الكويتيين، هذا وظهرت بفستان من تصميم ليلى حنبلي، وبثوب أبيض مكشوف الصدر من تصميم ستيفان رولاند.

 

وكانت كارداشيان سبق لها أن زارت دبي خلال العام الماضي بصحبة والدتها حيث افتتحت الفرع الأول للشركة نفسها. فما رأيك بسلسلة زيارات كيم كاردشيان إلى البلاد العربيّة؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية