تفاصيل في إطلالة كيت ميدلتون في تتويج الملك تشارلز لم يلاحظها الكثيرون!

كيت ميدلتون في تتويج الملك تشارلز

PHOTO: ANDREW MILLIGAN – WPA POOL/GETTY IMAGES/ stylecaster

أطلّت كيت ميدلتون في حفل تتويج الملك تشارلز بإطلالة ملكيّة مذهلة، كان فيها الكثير من الأمور التي خالفت توقّعات من انتظروا رؤية ما سترتديه أميرة ويلز, التي حضرت بواحدة من أجمل الإطلالات في هذه المراسم.

ias

لقد أبهرت الجميع بإطلالة ملوكيّة فخمة، وأكثر ما لفت الأنظار الكاب الملكيّ الذي ارتدته فوق فستانها نزولًا عند طلب الملك تشارلز والملكة كاميلا. ولكن، في ما يلي، سنكشف لك عن تفاصيل في إطلالتها لم تكن حديث الكثيرين رغم أنّها حملت معاني كبيرة!

أقراطها تكريم للأميرة ديانا

أرادت كيت ميدلتون أن يتذكّر الناس حماتها الراحلة، الأميرة ديانا، في مناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث، فتألّقت بأقراط South Sea Pearl التي كانت الليدي ديانا ترتديها للمناسبات الرسميّة المهمّة فقط.

تخلّت عن التاج واستبدلته بأكسسوار للرأس

توقّع الجميع أن تتألّق أميرة ويلز في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث بتاج مرصّع بالأحجار الثمينة والنادرة، لكنّ المفاجأة كانت أنّها استبدلته بأكسسوار للرأس من توقيع Jess Collett x Alexander McQueen مصنوع من الفضّة ومرصّع بالكريستال.

فستانها حمل رسالة مهمّة

تألٍت كيت ميدلتون بفستان عاجيّ من توقيع ألكسندر مكوين في مراسم تتويج الملك تشارلز الثاني، تميّز بقصته الأنيقة، لونه العاجيّ وقماش الكريب الحريريّ الفخم.

هذا الفستان تزيّن بتطريزات الورد الذي يرمز إلى إنكلترا، الشوك الذي يرمز إلى اسكوتلندا، النرجس البري الذي يرمز إلى ويلز والشبذر الذي يرمز إلى إيرلندا، وبذلك تكون كيت ميدلتون أظهرت تقديرها للوطن.

كرّمت الملكة إليزابيث

ارتدت أميرة ويلز عقد George VI Festoon الذي لم يكن ظاهرًا جدًا بسبب قصّة ياقة الفستان التي أخفته، وهو عقد طلب الملك جورج الخامس في العام 1950 صناعته خصيصًا لابنته إليزابيث الثانية، التي كانت آنذاك أميرة.

ختامًا، نذكّركِ بأنّنا أخبرناك عن الميزانيّة الضخمة لتتويج الملك تشارلز، وعن أبرز تفاصيل هذه المناسبة المهمّة التي حضرها أهمّ الشخصيّات والملوك والأمراء وحكّام العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية