تفاصيل لقاء عروس ياسمينة مع منى قطان في The Dollhouse

لأنّ عروس دبي تتميّز بعشقها للزفاف الفخم بشكل عام، ولأنّها حريصة على ترفيه جمالها، لا يمكن أن تكوني عروساً من دون زيارة صالون The Dollhouse  لصاحبته منى قطان، التي كان لياسمينة لقاءاً خاصاً لها خلال تحضيرها لملف عروس ياسمينة. فماذا أخبرتنا منى عن الصالون؟ وماذا عن النصائح التي أسدتها للعروس؟ وغيرها من الأسئلة التي تكتشفين أجوبتها وتفاصيلها خلال متابعتك للقاء الشيّق:

ias

 

– لكل إمرأة لم تزر قط صالون The Dollhouse، كيف تعرّفينها إليه؟
كل إمرأة تهوى العناية بجمالها ستجد في الصالون جنّة بحد ذاتها، حيث نوفّر لها أحدث العلاجات التجميلية المبتكرة، فكل زائرة تعشق خدماتنا الرائعة، وفريق العمل المحب والمنتجات الحديثة والفريدة من كافة الماركات العالمية، كما أنّها ستعجب حتماً بجو الصالون الممتع والحيوي، مع العروض والموسيقى والطابع العام.

 

– ما كان هدفك من The Dollhouse؟ وهل يمكننا معرفة كيفية تنسيق الديكور فيه؟
 الهدف يكمن في أنّ يكون الصالون الأكثر تميزاً وابتكاراً ومتعة في دبي، أما خلال العمل مع مهندسي الديكور الذين تمّ اختيارهم، أردت أن تشعر المرأة أنّها تدخل إلى عالم مختلف، لتحس لحظة دخولها من الباب  بروعة مزاجها وأنوثتها، والعمل على الألوان المشعّة حقق لنا ذلك لا ريب.

 

– ما السر الكامن وراء تسمية The Dollhouse؟
إحدى أسمائي المستعارة أو ألقابي  كانت Doll Face  أي وجه الدمية خلال دراستي الثانوية، والتصق بي هذا اللقب في الفترة اللاحقة، ولأنني أردت المراة أن تشعر أنها دمية بعد زيارة The Dollhouse، من خلال الرعاية الكاملة التي تحصل عليها، والفخامة التي تحيط بها، والمستحضرات الفريدة الحصريّة في الإمارات العربية المتحّدة.

 

– وماذا عن أحلامك اللاحقة بعد The Dollhouse؟
قريباً جداً نفتتح الفرع الثاني من الصالون في دبي، وأحب كثيراً أن أتوسّع بفروعاً جديدة له في منطقة الشرق الأوسط، وقد أفكّر أيضاً بصالون مشابه للعناية بالرجال.

 

– هل هناك من خدمات معيّنة للعروس داخل الصالون؟
نسعى لأن تشعر العروس بالسعادة والراحة في يومها الكبير، أيّا كانت شخصيّتها ومتطلباتها، وقد إبتكر الصالون مجموعة من العروض المقدّمة حصرياً للعروس يوم الزفاف، حيث يمكنها الحصول على الماكياج وتسريحة الشعر والعناية ببشرة الوجه وإزالة الشعر بالشمع من كافة أنحاء الجسم، والعناية بأظافر اليدين والقدمين، كما يمكنها أيضاً الحصول على خدمات أخرى مثل تركيب الرموش المستعارة، تغيير لون الشعر، الحناء، وتلوين الجسم باللون البرونزي.

 

– ما هي نصائحك الأثمن لكل عروس مقبلة على الزواج؟
أنصحها بالتأكد من أنّها بدأت التحضيرات في الوقت المناسب، والعمل على العناية بجمالها من خلال علاجات فعالة للوجه والشعر والأظافر قبل أسابيع من موعد حفل زفافها، للتأكد من أنّ إطلالتها ستكون رائعة.

 

من منى قطان خمس نصائح لقارئات ياسمينة:

  • إذا كنت تشعرين بجمالك الداخلي، فأنت حتماً ستعكسين جمالاُ على الخارج.
  • الوقاية أسهل من تصحيح الخطأ والعلاج
  • إذا كنت محتارة في اختيار لون الطلاء الذي تريدين وضعه على أظافرك، انتقي الأسود فهو يليق بكل شيء.
  • اشربي الكولاجين الذهبي الغني بالفيتامينات والمعادن المساعدة على صحّة وحيوية البشرة.
  • إذا كنت تشعرين بالضغط والإكتئاب، توجّهي إلى الصالون، فقد تجدين السعادة في أبسط الأشياء، كالعناية بالأظافر وتلوينها.

 

ما نصيحتك لإطلالة العروس يوم الزفاف؟
العروس غالباً ما تحب أن تتقن شعرها، ماكياجها، ثوبها، ومجوهراتها، وباعتقادي البساطة هي دوماً الفائزة، فالعروس الأجمل هي التي تظهر بإطلالة أنثوية وأنيقة يوم زفافها. 

 

وماذا عن الصيحة العرائسيّة المفضلّة لديك؟
لأنّ اليدين مهمتين في يوم الزفاف، ولأنّ صالون The Dollhouse  مميّزاً بخدماته الفخمة في مجال العناية بالأظافر، سأوجّه لها نصيحة من هذا المنطلق، وأخبرها بجمال الفرانش مع رسمة صغيرة ناعمة كالوردة لليوم الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية