تفاصيل لقاء ياسمينة مع مبتكرة عطور جو مالون كريستين ناغل

لقاء ياسمينة مع مبتكرة عطور جو مالون كريستين ناغل

في عالم الجمال، ليس هناك أجمل من لقاء من يقف وراء تلك النفحات العطرة التي تزيّن حياتنا، إذ يأسرك السلام الذي يعيش في داخلهم، والرقّة التي تنبع من كل تفصيل من تفاصيل حديثهم، هذا ما تحس به ياسمينة عندما تقابلهم، وهذه المرّة تكرسّت مع إمرأة تشع بالأنوثة والأناقة والتميّز، مغ كريستين ناغل، التي تقف خلف أحدث مجموعة عطور Jo Maloneفماذا في تفاصيل اللقاء؟

ias

مجموعة عطور Jo Malone

مجموعة Holiday Collection لأعياد 2014 من Jo Malone

دخلت كريستين دار جو مالون في العام 2009، منضّمة إلى عدد من مركّبي العطور الذين يعملون في مجموعة من المشاريع الفردية الإبتكارية، وعن Jo Malone Wood Sage & Sea Salt تقول كريستسنا إنّها منذ بداية تسلّمها للملخّص أدركت أنّ هذا العطر سيكون مختلفاً وفريداً وغير مسبوق أو إعتيادي، واعتبرت الأمر تحدياً جديداً، وتكمل:" نظرت إلى الصور التي تعود للسواحل الإنكليزيّة، وبعض البطاقات البريدية القديمة للنظر في السماء والمنحدرات الوعرة .وكان التصوير داكناً بأسلوب عاطفي قوي، فشعرت على الفور بإحساس رذاذ البحر، بالرومانسية الطبيعية، بالرائحة المعدنية بدلاّ من المائية، وهو النهج الطبيعي لعطر مستوحى من البحر".

وتلفت كريستين إلى تمركز ستديو جو مالون على ذلك الساحل في مارس 2012، خارج الموسم، عندما كان الطقس ضبابياً على وقع رائحة رذاذ البحر وأصوات الأمواج المتلاطمة مع المنحدرات، من دون إغفال الأعشاب المتنامية وقطع الاخشاب الطافية. لم يكن هناك مصدر للإلهام أغنى من ذلك المشهد، الذي شكّل مقدمّة الحكاية". وتتوجّه به إلى كل إمرأة فيها الكثير من الصفات، مثل الأصالة والرقي، الطبيعية والتطور، إلى جانب روحها العاشقة الدائمة للحريّة.

تعتبر كريستين أنّ المصدر الأساسي لإلهامها هو كل ما يثير الرغبة ويوقد الذاكرة، وتصف ماركة جو مالون بتلك التي تفيض بالأناقة والحرفية والدقيقة، وتنصح في الختام بتجربة هذا الإبتكار المميّز هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية