هذا هو تفسير حلم الثعبان بألوانه

يختلف تفسير حلم الثعبان بألوانه باختلاف لون الثعبان، وهذا ما تشير اليه أشهر وأقدم تفسيرات الاحلام، موضحة أن لون الثعبان له دلالة وإشارة خاصة.

ias

لهذا السبب تقدم لك ياسمينة تفسير حلم الثعبان بألوانه، علما أنها تختلف من شخص الى آخر ومن حالة الى أخرى، وذلك حسب الحالة النفسية للشخص والظروف التي مرّ بها. وقد سبق لنا أن قدمنا تفسير حلم الثعبان الأصفرفي مقال سابق، وفي ما يلي تجدين معنى كل حلم وفقا للون الأفعى:

  • اذا رأت الفتاة العزباء في الحلم ثعبانا أبيض اللون فيدل ذلك على أن شخصا خبيثا يقترب منها ففي حال لم يتمكن الثعبان من إيذائها فهذا ما يعني أنها ستنجو من شره. واذا رأته على الملابس فهذا دليل على المتاعب. فماذا عن تفسير حلم الثعبان في الملابس
  • اذا شاهدت العزباء نفسها وهي تضرب ثعبانا أسود حتى الموت، فهذه إشارة الى أنها ستتخلص من مشكلة كبيرة تعاني منها في حياتها وتتجنب الوقوع في المزيد من الصعاب والعوائق، أكانت مادية، مهنية أو شخصية.
  • في حال رأت المرأة المتزوجة منامها أنها تضرب ثعبانا لونه أصفر فهذا ما يعني أنها ستتخلص في الحقيقة من امرأة غير صالحة في حياتها تتصف بالخبث.
  • وإذا شاهدت المتزوجة ثعبانا لونه أزرق يدخل إلى بيتها وهي تحاول إخراجه ونجحت، فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من مشكلة كبيرة في حياتها وأنها تخرج من أزمة كبيرة في حياتها. وهنا قد يهمك الاطلاع على تفسير حلم الثعبان في البيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية