خير ام شر؟ هذا هو تفسير حلم الحمل وعدم الولاده

إن احلام الحمل غالباً ما تحمل لك الاخبار السارة والفرج القريب وتعني لك حياة جديدة يمكن ان تبدأي بها. الا ان التفاصيل تعين الطريقة الصحيحة لتفسير الحلم.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على تفسير حلم الحمل وعدم الولاده.

1- ان تفسير حلم الحمل وعدم الولاده يدل على الفرج الا انك ستعانين من الكثير من الصعوبات والمشاكل الا انك ستتمكنين من التغلب عليها.

2- أما رؤية المرأة الحامل عملية الولادة تعني الخروج السريع من الهموم والمشاكل التي تعاني منها إذا رأت انها تلد ذكراً فمعناه انها ستتخلص من مشاكلها الا انه سيبقى لديها بعض الذيول والرواسب منها أما ولادة الفتاة فدليل على التخلص التام من المشاكل.

3- أما تفسير حلم الحمل للمتزوجة غير الحامل فهو دلالة على السعادة والرزق وسعة العيش وأحداث جديدة ستدخل الى حياتك وان تكرر الحلم فهذا يدل على امكان الحمل القريب.

4- أما حلم الحمل للعزباء يدل على الفرح القريب وسرور قادم اليك وإذا رأت الولادة وكان مولودها بنتاً فهذا دليل فرح كبير وقد تكون مقبلة على الزواج أما إذا كان صبياً فهذا دليل على مشاكل عاطفية ستمر بها الا انها حلولها ستكون قريبة.

5- أما إذا رأيت في الحلم شخصاً آخر يلد فيدل ذلك على انك سوف تحاولين انقاذ هذا الشخص من مشكلة وقع بها أو من مأزق شديد الصعوبة.

6- أما المرأة الارملة او المطلقة والتي ترى في الحلم الحمل والولادة فيدل ذلك على حب جديد سيدخل الى حياتها ومن المتوقع ان تتبدل حياتها نحو الافضل.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تفسير حلم الحمل وعدم الولاده، فما هو حلمك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية