اليك طريقة تفسير حلم السفر ونسيان جواز السفر

تراودنا أحلام عديدة ومتنوعة منها غريبة قد لا تطرأ على البال، ومنها مألوف وسبق أن عايشتاه في حياتنا الواقعية. فالبنسبة لحلم السفر يعتبر من بين الأحلام الشائعة والتي تزور الكثيرين أثناء نومهم، فضلا عن تفاصيل اضافية يمكن ىأن تطرأ عليها، مثل نسيان جواز السفر أو ضياعه. فما هو تفسير حلم السفر ونسيان جواز السفر؟

ias

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية السفر في المنام تدلّ على التجدد المقبل على حياة صاحبة الحلم، كما أنه يشير الى الانتقال من مكان الى آخر، من مرحلة الى أخرى، وبالتالي فرصة للتغيير والتألق والنجاح. وهنا قد يهمك اختيار نفسك ومعرفة الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

لكن ماذا لو شاهدت المرأة أنها سافرت لكنها نسيت جواز السفر؟ هل يؤثر ذلك على معنى الحلم؟

بداية، نشير الى أن كلمة جواز تعني الاذن أو السماح بالقيام بشيء معين، وبالتالي يدل جواز السفر في الحلم على التمتع بالأمان والطمأنينة لجهة الدعم الذي حصل عليه صاحب الجواز، أكان دعما عائليا، مهنيا، أو غيره.

أما في حال ضياع جواز السفر، وفقا لتفسيرات الاحلام، فهذا ما يرمز الى أن صاحبة الحلم تمرّ في مرحلة من الضياع، وتشعر بأنها تفتقد للدعم (من العائلة أو الاصدقاء) الذي لطالما حصلت عليه والذي تحتاجه لاكمال مسيرتها. وبالتالي إنها تحتاج لاعادة بناء هذا الخلل في حياتها حتى تستقيم الأمور.

للمزيد: طريقة تفسير حلم قص الشعر القصير الى قصير جدا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية