تفسير حلم الصراصير وفق الكتب الحديثة

تفسير حلم الصراصير

يسود الاعتقاد بأنّ مشاهدة الصراصير في الحلم أمر غير مستحب ويدل الى أمر سيء سيحصل. ولكن بعيداً من التحليل النفسي للأحلام والذي يربطه علماء النفس بالخوف من الصراصير خصوصاً مع اقتراب الفصول التي تظهر فيها، فإنّ جولة على أهم كتب تفسير الأحلام تظهر تفسيرات لا تتوقّعينها عن الحلم بالصراصير.

ias

فوفق كتب تفسير الأحلام فإن رؤية الصراصير في المنام تعني أنّ أموراً جديدة ستحصل في حياتك وستغيّرها، وهذا لا يعني أن هذه الأمور ستكون سيئة لا بل بالعكس قد تكون ايجابية ولكن وفق الظروف التي ترافق هذه الحشرات.

فإذا شاهدت صرصوراً ضخماً، يختلف تفسيره وفق لونه: فاللون الأحمر ينذر بأحداث جديدة ستشهدينها وستكون إيجابيّة وتترافق مع الكثير من النجاح وقد تصبحين من أصحاب النفوذ.

أما إذا شاهدت صرصوراً ضخماً باللون الأسود فهذا يعني مشاكل جديدة ومتاعب جديدة وقد يكون شجار عائلي أو موجة غضب من أحد المقربين إليك.

وإذا كنت تخطّطين لأمر ما في حياتك وحلمت بالصراصير الحيّة على أنواعها فهذا يعني أمراً جيداً بمخطّطاتك وخصوصاً إن كانت تتعلّق بالزواج أو الانتقال من مكان إلى آخر. لذلك أكملي مشروعك ولا تترددي بالقيام به.

أما إذا شاهدتي الصراصير ميتة فهذا يعني أنّ مخططاتك مهدّدة بالخطر وقد يعني أن خططك لن تنجح على الأرجح لذلك أعيدي التفكير بها ونظّميها أو غيّريها.

ورؤية الصراصير في الحلم وهي تهاجمك علامة سيئة، لأنّها تعني أنك قد تواجهين بعض المشاكل.

اقرأي أيضاً: ماذا يعني قص الشعر في الحلم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية