تفسير حلم المطر في الليل... هذه هي المعاني التي يحملها

لا يمكن أن ننكر أن أحلامنا لها علاقة مباشرة بحياتنا اليومية وواقعنا الذي نعشيه إما بسلام ورخاء إما وسط المشاكل والمعاناة.

ias

وأحيانا تأتي الأحلام لتشكل بريق أمل بالنسبة للبعض، فيما تعتبر أخرى نذير شؤم ورؤية غير مرحّب بها بالنسبة للبعض الآخر. وكل ذلك يرتبط بالمعنى الحقيقي الذي يحمله هذا الحلم، لصاحب الرؤية أو لأفراد عائلته.

إذا كنت قد شاهدت في منامك حلم المطر وحصل ذلك في العتمة والظلام وخلال فترة الليل، فقد تريدين الاطلاع على تفسير الحلم، وفي ما يلي، تقدم لك ياسمينة تفسير حلم المطر في الليل بكل تفاصيله وجوانبه. فماذا يحمل من معانِ؟

تقول التفسيرات القديمة أن هطول المطر في المنام هو دليل خير ورزق ومال وفير، كما أنها يشير الى راحة البال والاطمئنان والسلام الداخلي وفي الحياة العائلية. وكنا في وقت سابق قد تناولنا هذا الموضوع بشكل عميق ومفصّل في مقال بعنوان ما هو تفسير حلم المطر الغزير.

أما إذا شوهدت رؤية المطر وكان الظلام قد حلّ، وسقط الليل، فهذا ما يرمز الى أن صاحب الحلم سيدخل في دوامة من المشاكل والصعوبات، معيشية، اجتماعية أو مهنية، الا أن هذه المشاكل لن تلبث أن تُحل وتجد طريقها الى الحلحلة، لأن المطر يعني غسل القلوب والأوساخ وبالتالي المشاكل، كما أن الليل يدلّ على أن الفجر آتٍ بعده لا محال. لذا، إذا كنت قد شاهدت مثل هذا الحلم، فلا تقلقي بل تمسكي بايمانك وصبرك لمدة من الوقت، وبعدها ستعرفين الفرج.

للمزيد: أمل أم حذر؟ تفسير حلم السفر والضياع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية