Yasmina

اكتشفي ما هو تفسير حلم المطر الغزير

تفسير حلم المطر الغزير

يستبشر الناس خيرا عندما يهطل المطر وتغتسل الطبيعة بالمياه، لكن ماذا يمكن أن يعني المطر في الأحلام؟ وهل يحمل مؤشرات ايجابية كما في الواقع؟

في الدراسات القديمة المخصصة لتفسير الاحلام ورؤية، يتم تفسير حلم المطر الغزير على أنه دليل خير وعطاء وأيام جيدة قادمة، لكن الأمر لا ينطبق على جميع الأحلام، ففي بعض الحالات يدلّ المطر على أمور أخرى.

في هذا المقال الذي تقدمه لك ياسمينة نستعرض أمامك أبرز التفسيرات حول حلم المطر الغزير، بعدما كنا أشرنا الى تفسير حلم السباحة في البحر في فترة سابقة.

أوضح ابن سينا الشهير، أن المطر الغزير، كما ذكرنا أعلاه، يدلّ على الخير الوفير وصلاح الدين والعلاقة الجيدة مع الخالق، لكنه أشار الى أنه قد يكون علامة على الفتن والقتل اذا كان الدم يهطل من السماء بدلا من الماء.

من ناحية أخرى، لفتت التفسيرات الى أن المطر إذا تساقط فوق عموم البلاد في الحلم، فهو يدلّ على الخير والفرج والنعمة اذا كانت في الضيق، واذا كانت حال البلاد بخير فهذا ما يعني أنها ستعرف المزيد من الازدهارا.

أما في حال تسبب المطر الغزير في الحلم بأضرار في الأرض والمنازل والاشخاص فقد يدل ذلك على ابتلاءات بين الناس والافراد في المجتمع.

وإذا جاء المطر في غير وقته من السنة، فهذا ما قد يعني مشاكل في الحياة اليومية، الا أنها تكون زائلة وغير كبيرة.

للمزيد: طريقة تفسير حلم الثعبان الاسود وما يحمله لك من رسائل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر