ما هو تفسير حلم ثعبان يلاحقني؟

تفسير حلم ثعبان يلاحقني هو من الاحلام التي يمكن ان تشعرك بالقلق وتبحثين دائماً عن التفسير المناسب له والذي يختلف عن تفسير حلم النمر او غيره من الحيوانات.

ias

  1. الثعبان في الحلم يرمز الى العدو وليس العدو البعيد وانما شخص مقرب لنا نشأت بيننا عداوة، وغالبا ما يكون حقودا وحسودا.
  2. من رأى في المنام انه يمتلك ثعبانا ولو كان يلاحقه، فهذا دليل على انه سيصل الى مركز مهم ومرموق اما في العمل او في حياته الاجتماعية.
  3. اذا رايت في الحلم ان الثعبان يلاحقك او يركض خلفك فهذا يعني ان الاعداء يكنون لك الشر ويحاولون الحاق الاذى بك، اما اذا كان الثعبان يسير بجنبك فهذا يعني ان الاعداء هم مقربين لك كثيراً.
  4. الثعبان الكبير الحجم يرمز الى الاعداء وقوة هؤلاء الاعداء، ولكن اذا رأيته ميتا فهذا يعني انك ستتخلصين من هؤلاء الاعداء وتنتصرين عليهم.
  5. بحسب ابن سيرين فان الرجل الذي راى في الحلم انه يقطع ثعبانا يلاحقه الى 3 قطع، فهذا يرمز الى انه سيتطلق من زوجته.
  6. اذا رأت الفتاة العزباء في الحلم ثعبانا أبيض اللون فيدل ذلك على أن شخصا خبيثا يقترب منها ففي حال لم يتمكن الثعبان من إيذائها فهذا ما يعني أنها ستنجو من شره. واذا رأت الثعبان على الملابس في الحلم فهذا دليل على المتاعب.
  7. في حال رأت المرأة المتزوجة منامها أنها تضرب ثعبانا لونه أصفر فهذا ما يعني أنها ستتخلص في الحقيقة من امرأة غير صالحة في حياتها تتصف بالخبث، وإذا شاهدت المتزوجة ثعبانا لونه أزرق يدخل إلى بيتها وهي تحاول إخراجه ونجحت، فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من مشكلة كبيرة في حياتها.

من هنا فان حلم الثعبان ليس بالضرورة ان يحمل لك معانٍ واحداث سلبية في حياتك، كحلم رؤية الميت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية