تفسير حلم قص الشعر للحامل وما تحمله من تأويلات

الاحلام خي من اكثر الاشياء التي يمكن ان تتضمن الكثير من الرسائل لتحذرك او تدلك على امور يمكن ان تحصل معك، من هنا تبحثين دائما عن تفسير حلمك بالطريقة الصحيحة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على تفسير حلم قص الشعر للحامل.

1- ان قص الشعر للحامل يتم تفسيره بحسب التفاصيل فيه. إذا قامت الحامل بقص شعر وظل جميلاً فهذا يعني انها ستلد أنثى، أنا إذا رأت انها قصت شعرها واصبح قصيراً كثيراً فهذا يدل على ان مولودها سيكون ذكراً.

2- أما تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة وخصوصاً إذا قام احدهم بحلق شعرها فهذا يدل على حصول فراق بينها وبين زوجها، أما إذا رأت المرأة المتزوجة انها قامت بقص شعرها وبقي جميلاً وجذاباً فهذا يدل على الخير وأنها سوف تحصل على رزق او مال، أما إذا رأت أن شعرها قبيح ومتسخ فان ذلك يعني انها سوف تسمع أخباراً حسنة وجيدة.

3- ويقول بعض المفسرين ان حلم قص الشعر للعزباء يعني انها سوف تهتك سترتها، وقد يعني انها سوف تفقد شخصاً عزيزاً وإذا كانت مخطوبة قد يعني هذا الحلم امكان فسخ خطوبتها. أما إذا رأت العزباء أن شعرها مقصوص بشكل جميل وهو قبيح ومتسخ فذلك يدل على زوال الهموم والانفراج على اكثر من صعيد.

4- إذا رأيت ان تقومي بقص شعرك واصبح خفيفاً فهذا يعني زوال الهموم، فكثافة الشعر في الحلم يعني كثرة الهموم والشعر الخفيف يعبر عن السعادة الكبيرة التي يمكن ان تشعري بها.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تفسير حلم قص الشعر للحامل، فما هو حلمك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية