اليك تفسير حلم لبس الذهب

تفسير حلم لبس الذهب بالتفصيل تقدمه لك ياسمينة من كافة النواحي وتكشف لك المعاني والمؤشرات والرسائل التي يحملها لك هذا المنام. فماذا في التفاصيل؟

ias

يأخذ حلم الذهب أشكالا عديدة، ويتجلى بالكثير من المشاهد، فيراودك أحيانا حلم الذهب الاسود، وتشاهدين منام الذهب في البحر.

أما بالنسبة لرؤية لبس الذهب، يقول اٌلإمام النابلسي، أن رؤية الذهب للنساء هي من المنامات الخيّرة والمحببة اذ انها تحمل الكثير من الخير لهن ودائماً ما تدل على الأولاد وعلى الرزق الحلال، والمستقبل الواعد. ونذكر أبرز التفسيرات في ما يلي:

  • إذا رأت المرأة أنها تلبس في يديها سوارين واحد من الذهب والآخر من الفضة في يد واحدة، فهذا ما قد تشير إلى أنها سوف تتعرض إلى مشكلة كبيرة أو صعاب في الحياة الشخصية.
  • إذا رأت السيدة في منامها أنها تلبس قطعة من الذهب وبدا مكسورا فدل ذلك على المرض والموت.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تلبس سلسلة من الذهب فهذا ما يعني أنها ستحقق الكثير من أخدافها وأحلامها وتدل هذه الرؤية أيضا على النجاح وعلى التوفيق على مستوى الحياة العملية، أما إذا رأت أنها ترتدي تاجا مع السلسة فيكون ذلك إشارة الى اقتراب زواجها. وهنا قد يهمك الاطلاع على تفسير حلم الزواج لابن سيرين.
  • إذا رأت المتزوجة أنها ترتدي خاتم من الذهب في الحلم فيشير ذلك الى أنها ستصبح حاملا عن قريب، أما إذا كانت حامل فقد يعني ذلك أنها ستنجب صبيا، وفي حال كانت في سن غير سن الحمل والإنجاب دل ذلك على أنها سوف تحصل على ميراث عن قريب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية