تقعين كثيراً؟ تمرضين فجأة؟ إنه حسد الاخرين... وإليك كيف تتأكدين!

عزيزتي، تأكدي من أن النجاح في الحياة، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي، ليس بالشيء السهل ولن يكلفك الكثير، خصوصاً انك ستكونين موضع حسد الاخرين، وبشكل خاص الاقرباء وبعض الاصدقاء ما قد يسبب لك الاذى المعنوي ويؤثر على نفسيتك.

ias

فهل غالبا ما تصادفك أحداث سيئة وسلبية؟ وهل تتعرضين لمواقف غريبة مفاجئة أو الاصابة بالمرض، خصوصا عندما تكونين على وشك القيام بأمر جميل في حياتك؟

إنه الحسد يا عزيزتي، الذي يمثل طاقة سلبية تنعكس بشكل أو بآخر عليك، وبالتالي عليك التصدي لهذا الامر بطريقة جيدة وناضجة، بعيدا عن التذمر أو الانهيار العصبي أو الاستسلام.

فالحياة ليست بالسهلة ولن تكون يوماً بل على العكس، هي سلسلة من الامور السلبية والجميلة في آن، ولكن يبقى عليك أن تكون سيدة حياتك وأن تقومي بالتخطيط لها كما تريدين أنت.

وبالتالي عليك تحصين نفسك جيدا ضد هذه الامور وعدم السماح لها بالتأثير عليك باي شكل من الاشكال وتعزيز ثقتك بنفسك وارادتك الصلبة بغية مواجهة كل العراقيل والتحديات التي تصادفك في الحياة، خصوصا ان شيئاً لا يضاهي جمال التفوق على الصعوبات.

واعلمي يا عزيزتي ان الحسد الذي تتعرضين له هو ناجم عن شخصيتك الفريدة من نوعها، خصوصا انك شخص قوي للغاية وذات ثقة عالية بالنفس ما ينعكس حكماً جاذبية وسحراً أينما حل وبالتالي لا يمكنك سوى ترك بصمتك وأثرك الخاص ضمن اي محيط تنخرطين فيه، فالجميع يحب التواصل معك ويرغب بالتواجد معك.

كما أنك امرأة ناضجة وعقلانية للغاية وصاحبة حسّ فكاهة عالي ما يجعلك شخصاً يدخل البهجة والابتسامةالى قلب كل من يتعرف اليه فضلا عن قدرتك على نشر الطاقة الايجابية والامل أينما حللت.

اقرئي المزيد: اختاري صورة واحدة واكتشفي ما يخيفك فعلا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية