تكبره بـ 12 عامًا، معلومات عن زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي

Smile, Head, Face

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على معلومات عن زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي التي تكبره اكبر بـ 12 عاما وتعتبر من أجمل زوجات اللاعبين.

ias

ساهم كأس العالم 2022 في زيادة شهرة العديد من اللاعبين الذين لم نعرف عنهم سابقًا الكثير من التفاصيل خصوصًا اللاعب المغربي أشرف حكيمي الذي ظهر في هدة لطقات مع زوجته التي صرقت الأضواء منه بجمالها بحيث إعتبرها البعض من زوجات لاعبي كرة القدم الأكثر جاذبية وجمالاً.

إسبانية ذات أصول تونسية ليبية

هبة عبوك هي زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي وهي من مواليد مدريد في 30 أكتوبر 1986 وهي ممثلة إسبانية معروفة بأدوارها التلفزيونية، ولدت في مدريد ، وهي أصغر أربعة أشقاء من أب ليبي وأم تونسية، درست في المدارس الفرنسية في مدريد حتى سن 18 عامًا ثم درست لاحقًا فقه اللغة العربية والفلسفة العربية الاسلامية وتخرجت في مجال الدراما وعرف عنها شغفها بالفلامينكو وهي تتقن بالإضافة إلى الإسبانية والعربية اللغات الفرنسية والإنجليزية والإيطالية

ممثلة وعارضة أزياء

هبة هي ممثلة إسبانية بارعة ومحترفة شاركت في حلقات المسلسل الإسباني الشهير El Sindrome de Ulises في عام 2008 الى جانب الكثير من أدوار البطولة في مسلسلات إسبانية مُختلفة بالإضافة الى عملها في مجال عرض الأزياء خصوصًا وأن جمالها وجاذبيتها جعلتها محط الأنظار.

فارق السن لم يكن عائقًأ!

أثناء وجود اللاعب أشرفي حكيمي في ألمانيا، إلتقى بفتاة أحلامه هبة والتي أثارت علاقتهم إستغراب وحيرة الجميع خصوصًا وأن الأخيرة تكبره بحوالي 12 عامًا وهذا لأنه أعلن إرتباطه بها بحيث تحدثت عنهم الكثير من الصحف خصوصًا وأن إرتبط بها بعد إنتهاء علاقته مع حبيبته الإسبانية.

تزوج هذا الثنائي بعد حوالي عامين من الإرتباط وهذا في عام 2020 وكانت علاقتهما رومانسية جدًا بحيث كانا يسافران دائمًا لمسافات طويلة عبر أوروبا أثناء وجود حكيمي في ألمانيا، قبل أن تنتقل هبة في النهاية إلى دورتموند. ويعيش الزوجان الآن في باريس، حيث يلعب كرة القدم جنبا إلى جنب مع صديقه المقرب ومنافسه في نصف النهائي كيليان مبابي.

ومن هنا، إليك خفايا عن زوجات أشهر لاعبي كرة القدم قد يهمّك معرفتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية