تمتعي بأجمل الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

اجمل الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور والموديلات

تعتبر النساء اللواتي يتمتّعن ببشرة قمحيّة من أكثر النساء جاذبيّة لما لهذا اللون من سحر خاص. ومن افضل مزايا البشرة القمحيّة انها تتناسب مع ألوان شعر مختلفة وصبغات كثيرة ومع ذلك هناك الوان تكون ملائمة أكثر من غيرها ستعرّفك عليها ياسمينة.

ias

شعر بلون الكراميل

الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

ان لون الكراميل يعتبر الانسب للنساء اللواتي يتمتعن ببشرة قمحية فهو قريب اليها ويلائم هذا النوع من البشرة كونه قادر على اعطاء الاطلالة مزيداً من الجمال والجاذبيّة.

شعر بلون الدراق

موديلات الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

نعم انه الدراق لون جريء غريب واستثنائي لكنه يعتبر في الوقت نفسه من ابرز صيحات الموضة لهذا العام ويحتاج الى جرأة كافية لاعتماده على الشعر. ويمكنك بغية الحصول على اطلالة عصرية متكاملة ان ترتدي الاكسسوارات الملفتة.

شعر احمر عصري

بالصور الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية

اذا كنت تعشقين التغيير والتجديد والظهور بلوكات عصرية جريئة فعليك اختيار هذا اللون كصبغة لشعرك لاطلالة جذابة تضيفين اليها الماكياج القوي مع روج احمر داكن.

شعر اسود طويل

بالموديلات والصور الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية

الاسود هو من الالوان التي تعشقها المرأة فهو قادر على اعطائها اطلالة قويّة تعكس شخصيّتها كما ان هذا اللون يليق ايضاً بصاحبات البشرة القمحية خصوصاً اذا كان الشعر طويلاً.

شعر اشقر جذاب

بالموديلات الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية

ان كنت من صاحبات البشرة القمحية عليك ان تعتمدي اللون الاشقر مع الشعر الطويل خصوصاً اذا كانت عيناك خضراوين لتحصلي على هذا المزيج الرائع بين الاشقر والسمار والاخضر الذي يعطيكي اطلالة ساحرة ورائعة.

شعر اشقر فاتح

بالصور والموديلات الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية

لا شك ان الشعر الاشقر الفاتح استطاع ان يدخل عالم الموضة بقوّة هذه السنة ليثبت نفسه بين الوان الصبغات الاكثر استخداماً فلم لا تجربي هذا اللون الذي يليق ايضاً بتسريحة فير شعر قصير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية