Yasmina

تمتّعي بفنّ الحياة الباريسيّة وجولي معنا على أجمل الأماكن!

تألّقي كالمرأة الباريسيّة وإختبريها أجمل لحظاتها

باريس! باريس! مدينة الحبّ وصاحبة الشوارع النابضة بالسحر والجمال! إنّها العاصمة الفرنسيّة التي تسحرنا بصورها دائماً فمن منّا لا تهوى صورة أمام برج إيفل ومن منّا لا تحبّ الجلوس في مقاهيها وهل هناك أجمل من " مقاهي الأرصفة " تلك؟

لحظة! هل نسينا الشوكولاتة الساخنة؟ وأطيب وأشهى الحلويات؟ وماذا عن الماكارون تحديداً؟ وعن نهر السين؟ وجسر ألكسندر الثالث ومحلّة التروكاديرو؟ هل هناك من امرأة زارت باريس ولم تسحرنا بصورة رائعة في تلك الأماكن؟

مهلاً! هل نسينا الفنادق وديكورها الفخم والمفعم بالعراقة والتاريخ وهندستها الساحرة وأثاثها الرائع؟ إنّها حتماً ما تبحث عنه كلّ امرأة حين تزور باريس فكيف إن كانت فضوليّة؟ تسعى لاختبار فنّ الحياة الباريسيّ؟

هيّا بنا نأخذك في جولة باريسيّة بامتياز ونجعلك تعيشين دقيقة ونصف تختبرين فيها أجمل ما يمكن لأيّ امرأة أن تقوم به في باريس.

إلى أجمل الفنادق توجّهي...

إلى فندق شانغريلا Shangri-la الباريسيّ توجّهنا وداخله شعرنا بعراقة الهندسة وجمال وسحر الديكور ومن شرفات الفندق أمتعنا نظرنا بأجمل المشاهد والصور الطبيعيّة. وإلى ساحة التروكاديرو توجّهنا وهل نفوّت فرصة التقاط أجمل الصور وبرج إيفل يعانقنا؟

في مقاهيها تحلّينا واجتمعنا...

إلى مقهى Carette في التروكاديرو، اتّجهنا، فهناك ملقى الصديقات وعاشقات الموضة والمكان الأبرز لمن يتابعن أسابيع الموضة العالمية. ليس هذا فحسب فإن سمعت يوماً بوجبات فطور باريس و " الكرواسون والبيض والشوكولاتة الساخنة وأيضاً بحلوياتها وتحديداً الماكارون، فهذا يعني أنّ لـ Carette مكاناً على قائمة الأماكن الأهمّ لزيارتها وأنتِ في باريس.

أخيراً، لا تجعلي نهار باريس يرهقك ويلغي ليلك فلليله سحره الخاصّ أيضاً ولشوارع باريس في الليل جمالاً خاصّاً وأناقة مهيمنة عنوانها سيّدات باريس وأكثر زائريها أناقة! تألّقي بنفسك، إلتقطي أجمل الصور في الفندق وعلى جدرانها وأنتِ تجلسين على أثاثه، فهناك تجدين أجمل ديكور وخلفيّة لصورك وإلى شوارع باريس إنطلقي وتمشّي أنيقة ساحرة رائعة وأشعري بسحر مدينة الحبّ وبما تنشره عليكِ من جمالٍ وأناقة وتبعثه إليكِ من رفاهية.

مكان التصوير: فندق شانغريلا Shangri-la

 مقهى Carette 

شعر وماكياج عارضة الأزياء: AlexianeMakeUp

شكر خاصّ لأهمّ الماركات العالميّة MaxMara Dior Valentino Fendi Maje

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!