تمرين بمشاكل عاطفية؟ هكذا عليك التصرف بحسب برجك

تمرين بمشاكل عاطفية؟ هكذا عليك التصرف بحسب برجك

إن التعرض للمشاكل العاطفية أمر أكثر من طبيعي ولكن تختلف طريقة المعالجة من شخص الى آخر وذلك بحسب الشخصية التي تتأثر الى حد كبير بالبرج.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على كيفية حلّك للمشاكل العاطفية بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي اسم عربي يناسبك؟

برج الحمل

لن تتحمل مولودة برج الحمل آثار العلاقة العاطفية السيئة وكثرة المشاكل وبالتالي ستطلب الانفصال عوضاً عن محاولة حل الخلافات ومعالجتها.

برج الثور

إن مولودة برج الثور من أكثر الابراج وفاء للشريك والحبيب وبالتالي ستحاول القيام بالمستحيل بهدف إسعاده حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية وسعادتها فهي تؤمن بالحب الحقيقي والتضحية لانجاح العلاقة.

برج الجوزاء

من الصعب على مولودة برج الجوزاء تحمّل المشاكل والخلافات وبالتالي ستحاول الابتعاد فترة من الوقت حتى تهدأ الامور مع الحبيب لمعاودة التواصل والحوار.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك ستكافحين ليل نهار بهدف إنجاح الامور مع الشريك، حتى لو تطلّب منك الامر التضحية على حسابك الشخصي، إلاّ أنك قادرة دائماً على مواجهة الواقع في حل فشلت الامور بينكما وإخفاء ألمك العاطفي والمضي قدماً.

برج الاسد

لا وقت لمولودة برج الاسد لمعالجة الدراما العاطفية وبالتالي ستنفصل عن كل شريك سيولّد لها المشاكل المتتالية والجدال الدائم، إذ تفضّل إهدار طاقتها على الامور التي تعود عليها بالخير على الصعيد المهني والاجتماعي.

برج العذراء

ستعمد مولودة برج العذراء الى الانعزال والهرب بدلا من مواجهة المشاكل العاطفية مع الشريك، بغية الحصول على الوقت الكافي للتفكير بما حصل وكيفية التوصل الى المعالجة الصحيحة للامور.

برج الميزان

تحاول مولودة برج الميزان اللجوء الى الحوار والتواصل بصراحة وشفافية مطلقة مع الشريك بغية التوصل الى حل للخلافات مع الشريك، من خلال اعتماد الدبلوماسية المطلقة التي تشتهر بها. (تعرفي مع ياسمينة على سرّ يكشف للمرة الاولى عن مولودة كل برج!)

برج العقرب

إن غموض مولودة برج العقرب لن يسمح لها بحل المشاكل مع الشريك بالطريقة التقليدية، وبالتالي ستتهرّب بطريقة أو بأخرى من مواجهة الخلاف مع الحبيب، علماً أن هذه الطريقة ليست بصحية أبداً.

برج القوس

ستلجأ مولودة برج القوس الى كل الوسائل لحل الخلافات مع الشريك من خلال ممارسة النشاطات الترفيهية وإحياء العلاقة مع الحبيب بغية حل المشاكل.

برج الجدي

إن مولودة برج الجدي لا تتحمّل كثرة الخلافات مع الشريك وبالتالي ستحاول الانفصال عن الحبيب لاراحة رأسها من المشاكل.

برج الدلو

تميل مولودة برج الدلو الى الدراما العاطفية وبالتالي ستحول كل خلاف الى أزمة عاطفية كبيرة بغية كسب عطف الشريك والحبيب.

برج الحوت

من الصعب على مولودة برج الحوت أن تعيش المشاكل مع الحبيب نظراً لميلها الشديد الى العيش بسلام إلاّ أن عند وقوع الجدال تحاول تجنّب المواجهة بغية تهدئة الاجواء.

اقرئي المزيد: الكثير من الحظ السعيد بانتظار مواليد هذه الابراج.. فهل أنت منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية