تميّزي بإطلالة ذات طابع ذكوري مع Paule Ka!

أطلقت العلامة التجاريّة Paule Ka مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014، فجاءت المجموعة متنوّعة بين السراويل عالية الخصر والسراويل بالقصّة الواسعة عند الساق، الكنزات الصوفيّة الناعمة، القمصان ذات الأكمام الطويلة، المعاطف متوسطة الطول وغيرها من القطع المميّزة التي غلب عليها الطابع الذكوري الأنيق. كذلك تنوّعت الأقمشة، فجاءت القطع مصنوعة من القطن، الصوف الناعم، الجلد وغيرها من الأقمشة عالية الجودة.

ias

 

تميّزي بأجمل صيحات الموضة من Carolina Herrera!

 

تميّزت المجموعة أيضاً بتشكيلة واسعة من الحقائب بألوان الباستيل الناعمة وأُخرى بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود، الأبيض والكحلي. أمّا الأحذية فتنوّعت بين أحذية الكاحل بالكعب العالي وتلك المسطّحة ذات التصميم الأنيق ذي الطابع الذكوري بامتياز.  ومن الأكسسوارات التي برزت في هذه المجموعة، لفت انتباهنا الحزام العريض باللّون الذهبي اللّامع والقبعة العسكريّة.

 

أزياء ذات طابع ذكوري أنيق تلائم جميع المناسبات؛ ارتديها عند خروجكِ مع أصدقائكِ،  في العمل أو في أيّ مناسبة غير رسميّة وبهذه الإطلالات المميّزة التي نسّقتها لكِ ياسمينة:

 

كيف تختارين كنزاتك في شتاء 2015؟

 

  • لإطلالة أنيقة، اختاري السروال أبيض اللّون بقصّة واسعة عند الساق من مجموعة Paule Ka لخريف وشتاء 2014 وارتديه مع كورسيه أسود اللّون وجاكيت بيضاء بقصّة ضيّقة عند منطقة الخصر لتبرزه. أضيفي إلى إطلالتك النهائيّة بعض الأكسسوارات الناعمة كالأساور أو الخواتم الرفيعة باللّون الذهبي.

  • لإطلالة كلاسيكيّة بلمسة أنثويّة،اختاري ارتداء سروال بقصّة ضيّقة مع سترة رسميّة. لهذه الإطلالة ننصحكِ باعتماد اللّون الأسود لما يضفيه من أناقة ورقيّ على مظهرك. اختاري حذاء أسود بكعب عالٍ وأضيفي قلادة طويلة وناعمة تحت السترة لإطلالة أكثر جاذبيّة.

 

تعرّفي إلى موضة النظارات الشمسيّة في شتاء 2015!

 

  • لإطلالة عصريّة، إرتدي جينز الـ Boyfriend المفضّل لديكِ مع قميص أبيض بأكمام طويلة من تصميم Paule Ka، بالإضافة إلى الحذاء المسطّح بشرائط من المجموعة نفسها. ضعي القميص تحت السروال لإطلالة أكثر جاذبية.

 

وأخيراً، ننصحكِ باختيار واعتماد الإطلالة التي تناسب شخصيّتكِ وأسلوبكِ، على أن تضيفي إليها لمستكِ الخاصّة والفريدة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية