تميّزي في ربيع 2015 بسحر وأناقة تصاميم Michael Kors

جاءت مجموعة أزياء Michael Kors الحديثة لربيع 2015 مقسّمة إلى ثلاث مجموعات رائعة تميّزت كلّ منها بأسلوب ونمط معيّن وفريد من نوعه.

ias

 

أزياء في غاية النعومة والأنوثة من Michael Kors Resort 2015!

 

1. السفاري الأنيق

مستوحاة من رحلات السّفاري الإفريقيّة الأنيقة، تضمّنت مجموعة الملابس الجاهزة هذه المُخصّصة للعطلات لمسة بريّة جامحة، فجاءت الأنماط القبليّة وزخارف الباتيك والطباعات الحيوانيّة الحديثة مدموجة بلوحة من ألوان الكاكي والزيتوني المنمّقة بظلالٍ دافئة من الأحمر والأصفر.
وقد برزت ضمن المجموعة الـ Jumpsuits، بالإضافة إلى السراويل والفساتين التي لا تُغطّي الأكتاف وغيرها من القطع التي تميّزت بتصاميم فخمة وأقمشة خفيفة الوزن.

 

2. السحر البوهيمي

جاءت هذه المجموعة البوهيميّة مستوحاة من كتّاب أغاني السبعينات والمهرجانات المفعمة بالحيويّة والحماس. شملت المجموعة الكنزات، التنانير، البلوز الطويلة والقمصان بألوان الأزرق، الأحمر والأبيض. كما برزت ضمن المجموعة أيضاً الحقائب والأحزمة الجلديّة الناعمة التي أضافت لمسة خاصّة ومميّزة على هذه المجموعة.

 

إفتتاح متجر Michael Kors الموقت في دبي مول

 

3. تصاميم هاواي الراقية

شكّلت الزخارف الحديثة المستوحاة من هاواي محور هذه المجموعة الملوّنة. تميّزت تصاميم هذه المجموعة، كالقمصان والسراويل القصيرة والجاكيتات الرسميّة، بأنماط الزهور الصارخة والتقليمات التقليديّة المستوحاة من الزيّ البحريّ. كما طغت على القطع مجموعة من الألوان الرائعة كالفيروزي والأخضر، بالإضافة إلى الأسود، الأبيض والفضّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية