تميّزي مع موضة الـ Plaid Shirts!

بعد أن اختارت لكِ ياسمينة أفضل النصائح لاعتماد موضة الـ Band T-shirts، تختار لكِ اليوم نصائح مفيدة ومميّزة لترتدي الـ Plaid Shirts بأجمل الطرق في أبرز إطلالاتكِ. وذلك لكونها تُعدّ أيضاً من الصيحات الدائمة؛ فاختاري ما يناسب أسلوبكِ وشخصيّتكِ من بين هذه الإطلالات الرائعة:

ias

 

أضيفي لمسة موسيقيّة ومميّزة على إطلالتكِ في صيف 2014 مع موضة الـ Band Tee!

 

 

  • تميّزي بإطلالتكِ لصيف 2014: إعتمدي صيحة الـ Plaid Shirt أي القمصان المقطّعة بأسلوب عصريّ ومميّز. فمثلاً، ارتدي فستاناً ناعماً وشفافاً بطبعات الورود، واربطي الـ Plaid Shirt حول خصرك. إحرصي على اختيار القميص بنفس ألوان نقشة الفستان ليتناسب معه. أضيفي على هذه الإطلالة العصريّة والمميّزة حقيبة يد من CHANEL وحذاء الكاحل مسطّحاً من الجلد الأسود.  من الأكسسوارات الرائجة لصيف 2014، ننصحك باعتماد موضة النظارات الشمسيّة الزجاجيّة أو الـ Mirrored Sunglasses.

 

  • لإطلالة ناعمة وجميلة: اعتمدي موضة القمصان الطويلة والمطبّعة على شكل فستان، وأضيفي عليه حزاماً ناعماً وبسيطاً لتبرزي خصرك. إختاري لهذه الإطلالة الحذاء الرياضي بكعب عالي.

 

  • لإطلالة ناعمة: إرتدي الجينز بقصّة ضيّقة واختاري قميصاً مطبّعاً بلون الجينز. إختاري حقيبة يد كبيرة بلون الحذاء كالبيج الوردي، مثلاً، وأضيفي بعض الأكسسوارات كالأساور وساعة يد من الذهب.

 

  • اعتمدي موضة الـ Plaid Shirts بأسلوب الـ Tomboy: إختاري الجينز بقصّة الـ Boyfriend مع بلوزة بيضاء عاديّة، وارتدي فوقها قميصاً مفتوح الأزرار ومطبّعاً بألوان فاتحة. لتتميّزي أضيفي على طلّتكِ النهائيّة سترة مفتوحة بلون الكراميل الفاتح أو أيّ لون آخر تختارينه وصندالاً مسطّحاً أو حذاء الـ Converse.

 

تميّزي عن رفيقاتكِ واعتمدي ستايل الـ Tomboy!

 

  • لإطلالة رائعة وعصريّة: ننصحكِ من ياسمينة بارتداء جينز مع Band T-shirt المفضّلة لديكِ وفوقها قميص مطبّع باللّون الأحمر، مثلاً.

 

  • لإطلالة جذّابة في صيف 2014: إختاري ارتداء قميص مطبّع مع سروال قصير من الجلد الأسود مع حذاء برباط وحقيبة من الجلد الأسود أيضاً. أضيفي على إطلالتكِ المميّزة هذه تشكيلة من الأكسسوارات الفضيّة كالخواتم والأساور.

 

  • لإطلالة مليئة بالأنوثة: إستبدلي الـ Short بتنورة قصيرة وارتديها مع الـ Plaid Shirt وحذاء الباليرينا باللّون الأسود، كما ترين في الصورة.

 

النظارات الشمسيّة الزجاجيّة، موضة صيف 2013

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية