توقعات برج الجدي لعام 2023

توقعات برج الجدي لعام 2023

سنكشف لك اليوم عن توقعات برج الجدي لعام 2023، وما يمكن أن تخبئه لك السنة القادمة من أحداث، سنطلعك عليها في ما يلي.

ias

كشفنا لك سابقًا عن توقعات برج القوس لعام 2023 وما سيحمله له العام القادم، ومع بداية السنة سنكشف لك عن توقعات برج الجديد للعام الجديد.

من هم مواليد برج الجدي؟

ينتمي مواليد برج الجدي إلى الفترة بين 22 ديسمبر و23 يناير وهم بنتمون إلى مجموعة الأبراج الترابية التي تضمّ أيضًا كلًّا من مواليد برج الثور وبرج العذراء.

Smile, Head, Face

التوقعات على الصعيد المهني

بداية العام لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني لن تكون على قدر التطلعات، إلا أنه مع بداية شهر مارس سيتمكن بفضل أفكاره الطموحة من الوصول وتحقيق الأهداف التي تجعله يحصل على مركزٍ مرموق. في شهر مايو، ومع دخول إأورانوس والمشتري إلى برجه يصبح وضعه أفضل ويتمتع بالجرأة ويتخذ الكثير من الخطزات المهمة على الصعيد المهني.

على الصعيد العاطفي

خلال هذا العام، يجد مواليد برج الجدي الفرصة المناسبة لتوطيد العلاقة بالشريك وتحسينها في كانوا مرتبطين، أما للعزباء، فستتمكن من إيجاد الشريك المناسب وتنعم بعلاقة عاطفية مستقرة يمكن أن تصل إلى الزواج. كذلك، سيجد مزواليد برج الجدي الفرصة المناسبة لتوطيد العلاقة بالأصدقاء وتقويتها.

على الصعيد الصحي

سينعم مواليد برج الجدي هذا العام بالصلابة ويتمتعون بالنشاط والحيوية للقيام بمختلف نشاطاتهم. وسيتمكنون من التخلص من العديد من المشاكل الصحية التي كانوا يعانون منها والتي كانت تؤثر في في أدائهم لمختلف نشاطاتهم اليومية.

تعرفي أيضًا على توقعات برج الأسد لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية