توقيف المذيعة منى العمدة بسبب تصرّفاتها وصوتها، فماذا في التفاصيل؟

بالطبع سمعت عن توقيف المذيعة منى العمدة بسبب تصرّفاتها وصوتها، بعد انطلاق برنامجها عبر قناة النهار المصرية وذلك بسبب الانتقادات الكثيرة التي حصدتها.

ias

بعد أن شاهدت معنا صورة المذيعة التي تشبه هيفاء وهبي، ها هو اليوم خبر إييقاف منى العمدة عن برنامجها يتصدر الترند، وسنطلعك على مختلف التفاصيل.

من هي منى العمدة؟

منى العمدة هي أستاذة جامعية في كلية الصيدلة، وحاصلة على بكالوريوس في هذا المجال. قررة ترك اختصاصها الأساسية واتجهت نحو الإعلام وتقديم البرامج.

هوية منى العمدة

ظهرت في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي كمقدمة محتوى، لتتجه بعدها إلى التلفزيون، حيث قدمت العديد من البرامج عبر الفضائئيات المصرية وكانت لها مشاركة في عملٍ تلفزيوني.

أسباب إيقاف البرنامج

كشفت قناة النهار المصرية ان إيقاف برنامج “الجمهورية الجديدة” للمذيعة منى العمدة وإحالة المسؤولين والعاملين فيه إلى التحقيق بسبب بعض الأخطاء والتجاوزات في إحدى حلقاته الأخيرة، وقد تمّ إيقافه لحين إعادته إلى مساره الصحيح، مؤكدة حرصها على تقديم الأفضل دائمًا لمشاهديها.

وقد جاء هذا القرار بعد الانتقادات الواسعة التي لحقت بمنى العمدة في الحلقة الأخيرة من برنامجها بسبب صوتها وأدائها الذي وصف بغير اللائق، وقد حصدت سخرية وانتقاد المتابعين والمشاهدين وسط مطالبات بإيقاف البرنامج.

شاهدي أيضًا جان يامان يقلل من احترام مذيعة مباشرةً على الهواء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية