تومي هيلفغر يختتم أسبوع الموضة في ميلانو بعرض رائع مع جيجي حديد لصيف 2018!

جيجي حديد تقدم مجموعة تومي هيلفغر لصيف 2018

من أسبوع الموضة في ميلانو هذه المرّة، اختار تومي هيلفغر تقديم مجموعته Tommy Now الجديدة التي هي الرابعة على التوالي التي يقدّمها بالتعاون مع جيجي حديد.

ias

من ميلانو وفي اليوم الأخير من أسبوع الموضة، اختار تومي هيلفغر تقديم مجموعته لصيف 2018 أمام أكثر من ألفيّ مدعوٍ وذك في أجواء حماسيّة وملفتة كان عنوانها الأبرز سباق السيارات أو الـ Racing الذي شكّل مصدر وحي المصمّم لهذه المجموعة التي غدت متوفّرة في الأسواق فور انتهاء العرض.

بيلا حديد ترافق جيجي في عرض تومي هيلفغر

كالعادة، افتتحت جيجي حديد العرض واختتمته ورافقها جيش من صديقاتها وأفراد عائلتها وبهذا نعني طبعاً بيلا حديد التي لحقتها وأنور حديد، شقيقها الذي شارك بدوره، إلى جانب هايلي بولدون التي رأينا حضوراً لها كما ويني هارلو وأسماء أخرى ملفتة في عالم عرض الأزياء.

السروال الرياضي الواسع مه السترة الجلدية القصيرة او شورت الدراجة الهوائية

في ظلّ ديكور ضخم وملفت تميّز بكثرة الأضواء LED ومع أزياء عكست أجواء رياضية السيارات MotorSport، تابعنا جديد تصاميم تومي هيلفغر لهذا الصيف وكان ألوان الأحمر والأبيض والأزرق والأسود هي المسيطرة وقد أتت بأسلوبٍ تعكس موضة بدلات سباق السيارات.

السروال الفضفاض بقصة الاكمام المربوطة او التوب الشفافة

أيضاً، حضر القماش الجلديّ بشكلٍ واضح وذلك إلى جانب القماش الشفاف أيضاً والقماش المقلّم كما المقطع بلوني الأبيض والأسود الذي يعكس نقشة الـ checkered Pattern.

القماش الشفاف او المقلم

بالنسبة إلى الصيحات والقصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ السترة الجلديّة أتت قصيرة جداً وكأنها بقصة البوليرو كما لفتتنا موضة السروال الجلديّ بأكثر من لون والذي يعكس سروال سباق السيارات وذلك إلى جانب السروال الرياضي الواسع Track pant كما الشورت البيرمودا بالقصّة الضيقة والذي يعكس موضة شورت الدراجة الهوائيّة.

ومن الصيحات الأخرى التي رأيناها، السروال الفضفاضة بقصّة الـ Baggy مع الأكمام المربوطة على الخصر كما موضة الشورت القصيرة بأسلوب السروال الداخليّة مع التوب القصيرة بأسلوب حمالة الصدر وكنزة الكارديغان الفضفاضة والطويلة.

الدنيم المزين بالشك مع القميص الكلاسيكي او بقصة الـ Cut out على الاكتاف

بالإضافة إلى ذلك، رأينا أيضاً حضوراً مميّزاً للدنيم الذي رأيناه إما مزيّناً بالشكّ مع جينز الوالدة والشورت بقصّة الوالدة وإما مطبّعاً وبأسلوب الأوفرول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية