تيفاني أند كو تقدّم لكِ مجموعة Tiffany Paper Flowers الجديدة من المجوهرات الراقية

مجموعة جديدة من علامة تيفاني أند كو ومرّة جديدة مجوهرات أكثر من رائعة نكتشفها في هذه المجموعة ومع هذه العلامة الرائدة والفاخرة في عالم المجوهرات.

ias

بعنوان Paper Flowers، تقدّم لكِ تيفاني أند كو مجوهراتها الأولى الموقّعة من المسؤول الفني ريد كراكوف، هذه المجوهرات التي تمزج ما بين الأنوثة والأسلوب العصريّ والتي تعكس الحداثة في التصميم مع الحفاظ على الرقيّ في الأسلوب.

من أوراق أو بتلات الأزهار، استوحى المصمّم اسم المجموعة ومجوهراتها فتصاميم هذه المجموعة تتطلّب الدقّة في الصناعة والسبب أنّ أجزائها تتطلّب جمعاً حيث أنّ تصميمها المؤلّف من الأوراق ليس بقطعة واحدة إنما بأوراق تمّ جمعها وتثبيتها فيما بعد بدقّة كبيرة وذلك من خلال اللجوء إلى دبوس من البلاتينوم وضع في الوسط كي يعكس التصميم شكل الزهرة بامتياز.

> " تتمحور مجوهرات Paper Flowers حول فكرة التحرّر من جميع القواعد المرتبطة بالمجوهرات الراقية. لا يجب أن تلتصق الفخامة دائماً بالشكليات، لذا استخدمنا الأحجار الثمينة والمواد الراقية ولكن بطريقة يمكنك أن ترتديها كل يوم." كراكوف

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الطبيعة والتي تعتبر جزءاً أساسياً من أرشيف وتاريخ تيفاني أند كو لم تغب عن هذه المجموعة إنما حضرت بشكلٍ واضح فرأينا اللون البنفسجي يضفي رونقه مع زهرة السوسن، في حين أن الماس الأصفر أضفى لمسة مميّزة أخرى.

بالعودة إلى التصاميم ذاتها، نكشف لكِ لمحة عن أجمل المجوهرات التي لفتت أنظارنا ونسلّط الضوء على العقد الماسي الذي يظهر الجودة المتميّزة التي تتمتّع بها مجوهرات تيفاني أند كو والتراث العريق في أسلوب التصميم حيث أنّ هذا العقد الماسي مصمّم من 68 قيراط إلى جانب الماس البرّاق على شكل الكمثرى والقطع المستديرة.

فلا تتردّدي إذاً في إلقاء نظرة من خلال ألبوم الصور أعلاه على أجمل الأساور والخواتم والأقراط والقلادات التي تقدّمها لكِ تيفاني أند مو في هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: مجوهرات Tiffany T عنوانكِ لإطلالة عصريّة أنيقة يوم زفافك وفي مناسباتك كافّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية