تيفاني تطلق مجموعة مجوهرات Atlas® الجديدة

تطرح تيفاني أند كو تصاميم مجوهرات Atlas®  الجديدة بجمال مدهش مما جعل من هذا التصميم الشهير أيقونة رائعة في عالم الموضة. أحدث خيارات التصميم تتبع الأرقام الرومانية الكلاسيكية في تصاميم ترمز الى القوة والحرية. هذه الإبداعات تستخلص أسلوب لجوهرها، كل تصميم يحمل ما يكفي من الجرأة ليقف بمفرده، وفي الوقت عينه مفعم بالحيوية وغير معقد مما يسمح بارتدائه بشكل طبقات متراكمة ليستطيع كل من يرتديها باسلوبه الخاص أن يقول قصة فريدة من نوعها.

ias

 

                 تزيّني بأجمل الأكسسوارات من تيفاني!

 

تعددية الجوانب من Atlas®  تُحقَق من خلال العناصر الرسومية ببراعة منقطعة النظير مما يسمح لها أن تتشكل في نمط متموج مميزا كما إلهامها: ساعة أطلس التي ترأس متجر تيفاني أند كو في الجادة الخامسة، والتي تقع على مفترق الطرق بين الحيوية والتطور في قلب مدينة نيويورك. هذا النمط الأنيق يتألق في أساور جديدة، وسلسلة على شكل ميدالية وخواتم بشكل حلقات، وكذلك الأساور الواسعة في نسج من الأرقام. صيغت هذه الحُليّ من الذهب الابيض، الأصفر أو الوردي ذات 18 قيراطأً، وكذلك الفضة الخالصة، بحيث تُضفي على من ترتديها حساً مُرهفاً من النور في الليل أو النهار.

 

               أي نوع من المجوهرات أنتِ؟

 

ويُبرز التنوّع الذي تتسم به هذه المجموعة تقاليد عريقة من التميّز اتبعتها تيفاني منذ 177 عاماً، فأضحت بفضلها داراً عالمية للتصميم، تُتّبع فيها أعلى معايير الجودة والحرفية لابتكار حُليّ تأسر الخيال وتُجسّد أسلوب الحياة المعاصرة خير تجسيد. هو إرث خالد تُفصح عنه تماماً مجموعة مجوهرات Atlas® الجديدة.

 

تتوفر مجموعة مجوهرات  Atlas في متاجر تيفاني آند كو في الشرق الأوسط إبتداءً من نيسان.

 

               لكلّ امرأة، مجوهرات تعكس شخصيّتها…

 

تدير تيفاني آند كو متاجر للمجوهرات وتصنّع منتجات من خلال شركات تابعة لها. وتعتبر "تيفاني آند كومباني" الشركة الرئيسية من شركات تيفاني. وتدير الشركة متاجر البيع بالتجزئة ومتاجر بوتيك "تيفاني آند كو" التابعة لها في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا والمحيط الهادئ واليابان وأوروبا والإمارات العربية المتحدة وروسيا، وتشترك في البيع المباشر من خلال الكتالوغ والإنترنت والعمليات الخاصة بهدايا المؤسسات.

 

كما يمكنك زيارة الموقع www.tiffany.com للحصول على معلومات إضافية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية