ثمن سترتها يوازي الدخل السنوي للاسرة الاميركية.. ميلانيا تخفق في الموضة وتثير الجدل!

أثناء مشاركته في قمة زعماء حلف الناتو، حضر الرئيس الاميركي دونالد ترامب في نهاية الاسبوع الماضي الى جزيرة صقلية الايطالية برفقة زوجته الجميلة ميلانيا ترامب.

ias

وعند خروجها في الطقس المشمس أمام الكاميرات، شكلت أزياء ميلانيا محطاً للأنظار ومادة دسمة للانتقاد، وانتشرت سيرتها في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

(ميلانيا ترامب زوجة تعيسة…والصور تظهر ذلك بوضوح!)

ففي زيارتها الاولى لايطاليا كسيدة أولى، اختارت ميلانيا دار أزياء "Dolce & Gabbana" ليكون صانعاً لاطلالتها العصرية، واعتمدت سترةً فريدة مليئة بالورود النافرة ومفعمة بألوان وأشكال الربيع. وقد حملت أيضاً الحقيبة التوأم لسترتها، وارتدت فستاناً من لون البيج الناعم لتحصر الانتباه في سترتها.

ثمن سترتها يوازي الدخل السنوي للاسرة الاميركية.. ميلانيا تخفق في الموضة وتثير الجدل!

وفي هذا السياق، تحدثت التقارير الصحفية عن الثمن الباهظ لجاكيت ميلانيا، واعتبرها البعض من أغلى الملابس التي ارتدتها في رحلتها الخارجية، اذ أن سعر الجاكيت وصل الى 51 ألف دولار أميركي. وهذا ما يعادل متوسط الدخل السنوي للاسرة الاميركية كما أوردت بعض الصحف (56 516 دولار أميركي سنوياً).

ولهذا السبب، أثار تنسيق ملابس ميلانيا غضب الجمهور واعتُبر مستفزاً لغالبية الاشخاص خصوصاً أن دونالد ترامب يستعد لحرمان ما يزيد عن 23 مليون شخصاً من التأمين الصحي بحلول عام 2026، وفقاً لسياساته الاقتصادية الخاصة.

ثمن سترتها يوازي الدخل السنوي للاسرة الاميركية.. ميلانيا تخفق في الموضة وتثير الجدل!

ومن ناحية أخرى، أعلن دار الازياء عن نفاذ كمية سترات ال3D وحددت تاريخاً معيناً لطلبها على الانترنت، كما أنها اشترطت على الشاري دفع 25 ألف و500 دولار أميركي كدفعة أولى ليتمكن من الحصول عليها!

اقرئي المزيد: حاول امساك يدها فصفعته… ميلانيا تحرج دونالد ترامب على السجادة الحمراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية