ثمن فستان خطوبة كيت كان 310$ فقط بعكس ميغان ماركل...الرقم سيصدمك بقوة!

فارقٌ كبير بين ثمن فساتني زفاف ميغان ماركل وكيت ميدلتون!

ستكثر المقارنة بينهما لا محالة! ومهما حاول الكثيرون الابتعاد عن هذه الخطوة، لا بدّ من عودتها عند كل ظهور رسمي، أو عند كل صورة تؤخذ لهما. هذه هي حال كيت ميدلتون وميغان ماركل، فالعروس حديثة العهد، التي عقدت خطوبتها على الأمير هاري، تقارَن دوماً بزوجة الأمير ويليام، والأحدث هو فساتين الخطوبة وثمنهما واللقطة التي ظهر بها الخاتم، التي وإن دلّت على شيء، فهي تشير إلى على شخصيتين مختلفتين كل الاختلاف.

ias

في الصور الرسمية لخطوبة ميغان ماركل والأمير هاري تألقّت ميغان بثوب أسود وذهبي من دار Ralph & Russo المعروف بأعماله الفخمة والأنثوية في آن، وعلى الفور عدنا إلى الثوب الأبيض الذي ارتدته كيت يوم خطوبتها، واختارته من الخياط البريطاني Reiss، حيث كان يبلغ ثمنه ما يقارب 310$، والذي فقد في الأسواق على الفور، الأمر الذي يصعب حصوله مع ميغان لأنّها اختارت ثوبها من مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2016 من رالف أند روسو، ويبلغ ثمنه 75 ألف دولار أميركي!

الفستان من مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2016 من رالف أند روسو
الفستان من مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2016 من رالف أند روسو

يبدو أنّ ظنّنا في بساطة اختيار ميغان ماركل ليست في محلّها، فالاختيار باهظ الثمن وليس عادياً، خصوصاً مع مقارنته بثوب كيت، ولا ندري ما إذا كانت خطوة الممثلة الأميركية مدروسة، وكيف سيرى الشعب الإنكليزي هذا الفارق بين أميرتيه. واللافت أنّ نقاد الموضة أشاروا أنّهم لدى رؤيتهم هذا التصميم على المنصّة لم يتوقعوا أن يقع اختيار الأميرة العتيدة عليه لأنه غير كلاسكي، ويظهر الكثير من الجسم على حد تعبيرهم.

لقطة خاتم الخطوبة..متشابهة ولكن!
لقطة خاتم الخطوبة..متشابهة ولكن!

في سياق آخر، وفي مقارنة في صورة لقطة خاتم الخطوبة، يمكن القول أنّهما كانت متشابهتين قليلاً، في حين الاختلاف كمن في نظرة كل من ويليام وكيت مباشرة إلى الكاميرا، في حين ظهر الأمير هاري ينظر إلى ميغان وهي مغمضة العينين.

إقرئي المزيد: هكذا سيكون فستان الزفاف التي ستختاره ميغان ماركل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية