Yasmina

ثنائيات الأبراج التي تبني تواصل روحي قوي وغريب

ثنائيات الأبراج التي تبني تواصل روحي قوي وغريب

من الصعب جداً أن نجد شخص نكوّن معه تواصل روحي! هذا التواصل يجعل العلاقة خالية من أي نقص وكأنّها تمشي من دون أي جهد إضافي من أي طرف!

بالنسبة للأبراج، لكل برج توأم يشكل معه تواصل روحي قوي، فتكون العلاقة متينة ولا يحدّها شيء، وتمشي من دون أي مشاكل أو سوء تفاهم!

في التالي نقدّم لكم التوأم الروحي لكل برج!

  1. الحمل والميزان: رغم أنّهما أضّاد، إلّا أنهما بحاجة إلى بعضهما البعض ليشكلا توازن كبير، الإثنان يملكان طاقة كبيرة ويتمتعان بشغف كبير يجعلهما متفقان بشكل كبير!

  2. الثور والحوت: رومانسيتهما تجعلهما مناسبان إذ أنّ الأول يتمتع بخيال كبير والثاني يصبح الالهام له! الإثنان يحبان الفلسفة والفنون ويفكران بطريقة خيالية!

  3. الجوزاء والعذراء**:** كل من العذراء والجوزاء يحكمهما كوكب عطارد ويشعران أنهما في المنزل مع بعضهما البعض. يضيف الجوزاء الضحك والمتعة إلى حياة العذراء، الذي بدوره يجعل الجوزاء يفكر بشكل أعمق ويرشده نحو المنطق!

  4. السرطان والعقرب: يملك كلاهما مصالح مشتركة أي يفكران بالأمور نفسها وبالطريقة عينها، رغم مشاكل الثقة، يفهم العقرب والسرطان بعضهما البعض ويشكّلان تواصل عاطفي قوي بالإضافة إلى العقلي.

  5. الأسد والقوس: يملك الأسد والقوس شغف كبير، ولهذا يتفقان كثيراً! الإثنان يمكنهما أن يصبحا إلهاماَ لبعضهما البعض! يتمتعان بالنظرة نفسها إلى الحياة، ولذلك يحولان هذه المصالح المشتركة غلى تواصل روحي قوي.

  6. الجدي والدلو: يفهم البرجان إحتياجات بعضهما البعض! تصبح العلاقة مثل الـPuzzle، الأول يحترم احتياجات الثاني والعكس صحيح، وهكذا لا يشعران بالنقص!

اقرأي المزيد: لماذا نفشل بالحب بحسب الأبراج؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر