Yasmina

جاستين بيبر يعلن خطوبته رسمياً من هايلي بولدوين!

جاستين بيبر يعلن خطوبته رسمياً من هايلي بولدوين!

ذاع خبر خطوبة المغني الشاب جاستين بيبر من عارضة الأزياء هايلي بولدن في عطلة نهاية الأسبوع المنصرم وذلك أثناء تواجودهما في جزر الباهاماس لقضاء عطلة قصيرة.

في التفاصيل، تحدّثت التقارير عن تقدّم جاستين لطلب يد حبيبته بينما كانا يتناولان وجبة الغداء في إحدى المطاعم المحلية، وقد وافقت العارضة على الفور رغم أنهما يتواعدان منذ شهر تقريباً.

جاستين بيبر يعلن خطوبته رسمياً من هايلي بولدوين!

بعد ساعات قليلة من شيوع الخبر، اختار جاستين تأكيد الخطوبة ونشر عبر صفحته الخاصة من موقع انستغرام، مجموعة من الصور التي تجمعه بهايلي، وتوجّه لها برسالة مؤثرة في تعليقه. قال: "أنت حب حياتي هايلي بولدوين ولا أريد أن أمضيها مع أي شخص آخر. جعلتني شخصاً أفضل ونحن نكمل بعضنا البعض. معك بات كل شيء منطقياً". وأضاف: "سيكون قلبي دوماً لك، وسأحرص على أن تكوني في قمة أولوياتي".

بدورها، عبّرت العارضة عن فرحتها بخطوبتها، وغرّدت على موقع تويتر بالقول: لا أعرف ماذا فعلت لأستحق سعادة كهذه، أشكر الله لأنه منحني شريكاً رائعاً أقضي معه عمري. ما من كلمات لتعبّر عن مدى امتناني".

الجدير بالذكر، أن جاستين بيبر لطالما ارتبط اسمه بالمغنية الشابة سيلينا غوميز نظراً لعلاقة الحب المتقطّعة التي كانت تجمع بينهما، وقد رصدتهما الكاميرا منذ أشهر ماضية سوياً وبدا وكأنهما استعادا الرومنسية السابقة. لكن مواعدة جاستين لعارضة الأزياء زلزلت هذه الأخبار وجاءت الخطوبة لتقضي على أي احتمال كهذا.

اقرئي المزيد: سيلينا غوميز بلوك سيء للغاية والنتيجة وزن زائد أو أقله هكذا بدت!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني