جاكيت الدنيم موضة تسيطر على خريف 2016

إنه الجينز الذي بات القطعة الأساسية والضرورية على مرّ المواسم وفي المناسبات كافة. بالجينز لا نقصد فقط سروال الجينز (اكتشفي ابرز النصائح لشراء الجينز المناسب) إنما قماش الجينز وبالتالي فإنّ كل القطع المصنوعة من الجينز أساسية وضرورية ومنها نذكر التنورة والجاكيت.

ias

فكما أنّ تنورة الجينز موضة رائجة حالياً في عالم الموضة وكما أنّ الجينز الواسع بقصّة الـ Flare موضة تعود بقوة هذا الموسم، إنّ جاكيت الجينز أي الدنيم هي بدورها من الصيحات الأبرز والتي تستمر في موسم خريف 2016.

بعدما  سيطرت هذه القطعة على ربيع 2016، ها هي تأتي لخريف 2016 مزيّنة بالبروش والأكسسوارات ومطبّعة بالرسومات، فلا تتردّدي في اعتمادها وتنسيقها مع الإطلالة الحيوية كما الرسمية.

لإطلالة حيوية، ننصحكِ باعتماد جاكيت الدنيم مع الجينز واختيار الـ T Shirt الأساسية Basic أو اعتماد هذه التوبات بالألوان الأساسية إذ تختارين لهذه الإطلالة الأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slides الرائجة.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الجاكيت مع السروال الرسمي الذي تختارينه إما باللون الأسود أو بإحدى الألوان القوية كالأحمر أو الأزرق أو الأخضر مثلاً ترتدين مع هذه السراويل القميص الأبيض الكلاسيكي أو التوب الأساسية بالرباط الرفيع Basic Top وتختارين أحذية المول المسطّحة أو أحذية الصندل المسطّحة بالرباط الرفيع.
مع السروال الرسمي باللون الأسود، يمكنكِ تزيين التوب الأساسية بشالٍ رفيع على العنق مثلاً واختيار الباليرينا الكلاسيكية أو تنسيق قبّعة الفيدورا مع هذه الإطلالة.

مع جاكيت الدنيم أيضاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الرسمية أو الأنيقة،  تنسّقين هذه الجاكيت مع التنورة التي تختارينها إما جلدية وبقصّة مستقيمة وقصيرة أو بقصّة مثنية وميتاليكية وترتدين معها الـ T Shirt أو القميص الكلاسيكي فيما تختارين أحذية الكاحل لاسيما إذا ارتأيت اختيار التنورة الجلدية القصيرة أو أحذية الغلادييتر أو أحذية الشرائط وبالكعب العالي مع التنانير ذات الطول المتوسط بقصّة الـ Flare أو المثنية.

وبما أننا على أبواب موسم الخريف، ننصحكِ أيضاً باختيار جاكيت الدنيم ليس فقط مطبّعة إنما بأسلوبٍ رياضي Bomber أي بأكمام مزمومة مثلاً أو بقصّة البوي فرند الفضفاضة إذ يمكنكِ تنسيق هذه الجاكيت بهذه القصّة مع السروال الرياضي Sweat pant أو مع الليغينغ لاسيما ذاك الجلدي والأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة بأسلوب أحذية النوم إنما المزينة بالفرو كأحذية بوما أو غوتشي (الفرو عنوان أحذيتك في شتاء 2016).

إقرأي المزيد: أي صيحات تختارين لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية