Yasmina

"جامبسوت القطّة" القطعة المفضّلة لدى النجمات لإطلالة جذابة وجريئة!

موضة جامبسوت القطة

تتساءلين ما هي القطعة المفضّلة لدى النجمات وتحديداً هؤلاء الجذابات اللواتي يلفتن الأنظار بجمالهنّ وجسمهنّ الرشيق وتضاريسهنّ؟

كيم كارداشيان وعارضات ازياء فيكتوريا سيكريت بجامبسوت القطة

قمنا بجولة على أبرزهنّ ومن بينهنّ طبعاً عارضات الأزياء الأشهر، جيجي وبيلا حديد، كيندال جينر وطبعاً النجمات الأشهر على المسارح كجنيفر لوبيز ومن العالم العربي، هيفاء وهبي، مايا دياب والفنانة قمر واستنتجنا أنّ كلّما أرادت هؤلاء أن تطلّ بلوكٍ رسميّ وجذاب في الوقت ذاته، يخترن قطعة معيّنة!

جامبسوت القطعة القطعة المفضلة لدى النجمات

إنّنا نتكلّم عن " جامبسوت القطّة " والمعروف بموضة الـ Catsuit أي زيّ القطّة، هذا الجامبسوت الذي يأتي ضيّقاً بشكلٍ واضح على الجسم والذي يبرز تضاريسه من الصدر والخصر والمؤخّرة والأرداف أيضاً.

عارضات الازياء يرتدين جامبسوت القطة

ولكن السؤال الأبرز يبقى، كيف يخترن جامبسوت القطّة؟ وكيف يجب أن تنسّقيه إن أردتِ ألا تبدو إطلالتك مبتذلة؟

جامبسوت القطة القطعة الابرز لاطلالة جذابة

ببساطة، يمكنكِ اختياره مزيّناً بالشكّ أو بالشراريب البراقة كما يمكنكِ اختياره بقماشٍ مخمليّ Velvet أو من الدانتيل أو بقماش شفاف أيضاً وذلك لإضفاء المزيد من الجاذبيّة والإثارة. أيضاً، يمكنكِ أن تكتفي باختياره بقصّة محتشمة أي مع أكمام طويلة وقصّة محتشمة على الصدر فهو كفيل بإضفاء لمسة جذابة أو يمكنكِ اختياره بقصّة الـ Cut out على الصدر أو تحته أي على البطن أو بقصّة الظهر المكشوف.

بالنسبة إلى كيفيّة تنسيقه، يجب أن تتخليّ عن اختيار أي قطعة أخرى جذابة وتلجأي إلى الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو أحذية الصندل العارية التي تأتي ببكلة ناعمة والتي تكون إما بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو البيج أو ميتاليكيّة أو من الترتر أو حتى بـ قماش بلاستيكيّ شفاف PVC.

إلى جانب ذلك، أنصحكِ باختيار قطعة مجوهرات واحدة فقط وألا تكثري من وضع المجوهرات لا سيما إن كانت كبيرة وملفتة فالاكتفاء بأقراط متدليّة أو كبيرة كفيل لوحده بجعل الإطلالة متكاملة أو الخاتم الكبير لوحده مثلاً ولكن إياك وارتداء أكثر من قطعة كبيرة معاً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني