Yasmina

جديد Jaeger-LeCoultre لعام 2019 من صالون SIHH للساعات الراقية

ساعة Rendez Vous من جيجر لو كولتر لعام 2019

رغم أنّ بعض الماركات العالمية اختارت الانسحاب العام المقبل من معرض SIHH غير أنّ هذا العام لا يزال يكشف لنا ويمتعنا بتصاميم مميّزة وراقية تحمل توقيع أهمّ دور الساعات الراقية.

من بين الماركات التي ننتظر جديدها دائماً ونتوقّف عند إصداراتها الجديدة، علامة Jaeger-lecoultre التي أذهلتنا هذا العام مجدداً بساعة Rendez-vous، هذه الساعة التي باتت اليوم قطعة كلاسيكيّة وأساسيّة لدى العلامة التي بدأت علاقتها بالسيدات منذ عام 2012 حيث أطلقت لهنّ تصاميم نسائيّة للمرّة الأولى.

من SIHH 2019 اليك ساعة Jaeger-LeCoultre الجديدة لعام 2019

بالذهب والماس الوردي تحديداً، أتت هذه الساعة لتعكس تقنيّة مميّزة حيث يأتي القمر الذي رافق تصميم هذه الساعة، محفوراً وكأنه في فجوة دائريّة الشكل وحوله السماء مرصّعة بالنجوم الماسيّة.

لا شكّ أنّ هذا التصميم تحديداً ليس بجديدٍ بشكلٍ كامل إنما يأتي كإضافة للتصميم الأساسيّ وذلك من حيث إضافة 47 ماسة في المركز في حين بقي القرص دائرياً كما في التصميم السابق.

عمل دقيق لصناعة ساعة ساعة Jaeger-LeCoultre الجديدة لعام 2019

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الإطار مرصّع بحوالي 60 ماسة وحركة الساعة أوتوكاتيكيّة فيما سوارها فقابل للتغيير بحسب الطلب والذوق.

إلى جانب ذلك، تقدّم العلامة ساعة The Master Grande Tradition Gyrotourbillon Westminster Perpétuel والتي تأتي التصميم أو النسخة الخامسة من الساعات ذات التوربيون المتعدّد المحاور.

ساعة Jaeger-LeCoultre الجديدة لعام 2019

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الساعة هي نتيجة 186 سنة من العمل والخبرة في مجال صناعة الساعات الفاخرة والإرادة لتقديم جديد ملفت مع الحفاظ على أسلوب وخصائص العلامة ومنها العلبة المدوّرة التي تشتهر بها ساعات Jaeger-lecoultre.

إقرأي المزيد: جديد Audemars Piguet لعام 2019 نكتشفه في اليوم الأول من SIHH 2019

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!