جديد PUMA أحذية رياضيّة مميّزة وملفتة!

إنّها الأحذية الرياضيّة التي لم تعد حكراً على النوادي الرياضيّة إنما باتت قطعة أساسيّة وضروريّة في خزانة كلّ امرأة، قطعة تنسّقها مع ملابسها جميعها وإطلالاتها المختلفة.

ias

حتى الأحذية الرياضيّة الموقّعة من الماركات الرياضيّة أصبحت اليوم قطعة معتمدة مع الملابس العادية وليس الرياضيّة فقط.

من هنا، يأتي أهميّة اختيارك لأجدد تصاميم الأحذية الرياضيّة وتحديداً تلك التي تقدّمها لكِ الماركات الرياضيّة.

حذاء RS-0 Sound القديم الجديد!

من PUMA تحديداً، اخترنا أن نسلّط الضوء على حذاء RS الذي أعادت تقديمه العلامة اليوم مع تعديلٍ بسيط وباسم RS-0 Sound و RS-0 أما السبب فببساطة كون أنّ تصميمه يعكس أجدد صيحات الموضة في عالم الأحذية الرياضيّة.

تالقي بحذاء RS-0 Sound من PUMA

أكنّا نسلّط الضوء على نعله أو حتى ألوانه أو تصميمه، إنّ حذاء RS-0 Sound من PUMA ضروريّ في خزانتك وليس فقط كونه يعكس توجّه الموضة إنما أيضاً لأنّه من الأحذية المريحة جداً كما العصريّة والملفتة.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الحذاء يعود بتصميمه الأوّليّ إلى الثمانينيات وها هو اليوم بأقمشة ومواد جديدة تواكب العصر ولكن بتصممي حافظ على بصمة الثمانينيات.

حذاء Sound RS-0

عندما نتكلّم عن الثمانينيات فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن موسيقى تلك الحقبة، عن الطبل والدرامز تحديداً، الفيديو كليبات آنذلك، الصخب، الفنّ الفوتوغرافيّ وغيرها من عناصر ثقافة وخصائص عصر وفنّ البوب تحديداً.

تالقي باحذية PUMA الرياضية

لا تتردّدي إذاً في اختيار هذا الحذاء الرياضيّ من PUMA فتصميمه وألوانه بأسلوب الـ Color Blocks ستأخذك مجدداً إلى عالم البوب في الثمانينيات إلى شوارع تلك الحقبة الموسيقيّة.

هيّا استعدّي لهذا الحذاء الذي أصبح متوفر حصرياً ولمدة محدودة في الأسواق وعلى موقع PUMA ليكون من بعدها دائماً في المتاجر ابتداءاً من السادس عشر من الشهر الحالي.

حذاء PUMA California Exotic الرياضيّ!

من الثمانينيات أيضاً، تطلق PUMA الحذاء الرياضيّ الذي يعود إلى عام 1983 تحديداً، هذا الحذاء الذي استوحى تصميمه من أحذية رياضة التنس والذي يأتي ضمن مجموعة PUMA California والذي يعود إلى الفائز الأرجنتينيّ Guillermo Vilas والذي بدأ حكايته من أرض الملعب ليصبح من بعدها حذاءاً رياضياً معتمداً في شوارع الموضة أيضاً.

اكتشفي احذية PUMA الرياضية

إنّ حذاء California Exotic هذا يتميّز بنعله السميك وقماشه الخارجيّ الداعم للقدم كذلك بالقماش الميتاليكيّ والجلديّ عند التفاصيل وها هو اليوم يعود مع PUMA بألوانٍ جديدة ومختلفة وقد رأيناه مع سيلينا غوميز بأسلوب California Exotic بألوان الأبيض والأسود والميتاليك ليكون بالتالي حذاءاً مثاليّاً لأيامك وحتى سهراتك فلا تتردّدي واختاريه ابتدأ من الشهر الحالي حين يصبح متوفّر في متاجر PUMA.

حذاء California Exotic من PUMA

دينا الشريف ويلدا غول شريفي وأيّ حذاء من PUMA؟

أخيراً، يبقى السؤال الأهمّ كيف تنسّقين وترتدين أحذية PUMA الرياضيّة والجواب بسيطاً فهل هناك أهمّ من عاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ لاكتشاف أبرز الطرق لتنسيق أجدد صيحات الموضة؟

احذية PUMA الرياضية

مع Dinalsharif@ و ygolsharifi@ تحديداً، ستتعرّفين على طرق مختلفة لتنسيق أحذية PUMAME@ الرياضيّة فقد سبق ونشرنا لكِ أحذية يلدا غول شريفي المفضّلة من PUMA ونسلّط الضوء الآن على كيفيّة تنسيق دينا الشريف حذاء "California "Exotic و "RS-O "Sound من خلال جسلة تصويريّة تكتشفينها هنا وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ.

اليك احذية PUMA الرياضية

باختصار، بات لديكِ الآن أكثر من حذاء رياضيّ من PUMA تضمّني خزانتك به ولا تنسي حذاء Muse Maia Chase أيضاً والذي ترينه منسّقاً من قبل كلّ من دينا ويلدا فهذا الحذاء يعدّ أيضاً من أبرز وأجمل الأحذية الرياضيّة لدى العلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية