Yasmina

جلسة تصوير ياسمينة مع Reebok في جبل القارة في المملكة العربية السعودية

توجه فريق عمل ياسمينة إلى جبل القارة في المملكة العربية السعودية الذي يعتبر من أبرز المعالم السياحية الطبيعية في الأحساء مع علامة Reebok للقيام بحملة تصويرية لإطلاق حذاء Sole Fury TS الجديد. تم تصوير الفيديو في كهوف أو مغارات جبل القارة التي تمتاز بكونها باردة صيفاً ودافئة شتاءً.

تتوجه علامة Reebok من خلال هذه الحملة الإعلانية إلى كل سيدة عربية مكافحة. إلى كل سيدة عربية لا تخشَ الكفاح من أجل أحلامها وطموحاتها التي لا تتماشى مع القواعد التي يفرضها المجتمع عليها وإلى كل رجل عربي مكافح أيضاً.

يجمع حذاء Sole Fury TS الجديد بين التكنولوجيا المتقدمة من أجل منحكِ أداء رياضي استثنائي وبين جمالية في التصميم من أجل الحصول على إطلالات رياضية معاصرة وحيوية. تم طرح مجموعة Sole Fury في الأسواق العام الفائت، ولا تزال علامة Reebok حتى يومنا الحاضر، تبحث عن أجدد التقنيات المتقدمة والسابقة لعصرها لتقديم أحذية مثل حذاء Sole Fury TS. الأمر الذي يذكرنا بحذاء Floatride من توقيع علامة Reebok.

تم التعاون مع المؤثرة السعودية هيا السمري، المغامرة التي نجحت في تحطيم الصور النمطية عن المرأة السعودية من خلال ممارسة العديد من الألعاب الرياضية مثل تسلق الجبال والغوص. كما تم التعاون مع بطل الفنون القتالية المختلطة السعودي أحمد مكي، بعد أن سبق وتعاونت هذه العلامة مع المؤثرة دانا حوراني لحملة ربيع وصيف 2018.

وقع الإختيار على هيا السمري وأحمد مكي لأنهما يعكسان بامتياز القيم التي تقوم عليها هذه الحملة. وفي ضوء إطلاق هذه الحملة، قالت هيا السمري: "إن المشاركة في هذه الحملة الإعلانية مع علامة Reebok يعني لي الكثير. إذ أن رسالة هذه الحملة تعكس ما أقوم به يوميًا كوني أعمل كمحللة نفط في النهار ومغامرة في المساء، وأنا متحمسة لمشاركتها مع فتيات أخريات، مثلي، داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. ويسعدني أن علامة تجارية عالمية مثل Reebok تقوم بدعم ذلك من خلال منحنا صوت للكفاح."

وبدوره، قال أحمد مكي: عندما اتصلت بي علامة Reebok للمرة الأولى، شعرت على الفور بالصلة بين ما أؤيده وقيم هذه العلامة التجارية. كلنا مختلفون، لكننا جميعاً مكافحين. نكافح يومياً من أجل الخير، من أجل حب الطبيعة والمغامرة أو لتحدي المعايير وكسر الصور النمطية. وتعلمت عدم الإستسلام يوماً كوني مقاتلاً محترفًا. وأخيراً، أنا ممتن لأنني تمكنت من مشاركة قصتي مع بقية العالم من خلال هذه الحملة."

مواضيع ذات صلة

ياسمينة تسافر إلى إيطاليا مع دار سيرجيو روسي
موضة

ياسمينة تسافر إلى إيطاليا مع دار سيرجيو روسي

ليلى ألدريدج ممثلة مجموعة Serpenti من علامة بولغري
موضة

ليلى ألدريدج ممثلة مجموعة Serpenti من علامة بولغري

أسيل عمران تجول في شوارع جدّة متألّقة بحقائب بولغري وهذه رسالتها
موضة

أسيل عمران تجول في شوارع جدّة متألّقة بحقائب بولغري وهذه رسالتها

عدسة ياسمينة