جمهور مريم حسين يسخر منها بسبب شعر ابطها

مريم حسين تثير الجدل بشعر ابطها

إنها الفنانة مريم حسين المعروفة بسحرها وجمالها في العالم العربي التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لها جعلت منها أضحوكة وعرضة للسخرية بسبب الوضعية التي اتّخذتها في الصورة بشكل يبرز شعر ابطها!

ias

تتمتّع الفنانة العراقية الجذّابة مريم حسين بأسلوب أنثوي ساحر وأخّاذ يميّزها عن غيرها من الفنانات في العالم العربي. وهي تعتبر من أكثر النجمات نشاطاً على مواقع التواصل الإجتماعي نظراً إلى أنها تطلع جمهورها دائماً على أبرز مستجدّاتها وآخر إطلالاتها من خلال نشر صور لها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي إذ تبرز جمالها العربي بإطلالات أخّاذة ومواكبة الموضة.

وفي آخر صورة لها نشرتها عبر تطبيق سناب شات لم تتوقّع هذه النجمة التي تصنّف نفسها ملكة جمال فنانات الخليج أنها ستثير الجدل بإطلالة ستسبّب لها الإحراج. تظهر مريم حسين متألّقة بملامح وجهها الجميلة التي تبرزها بمكياج فخم وجذّاب تنسّق معه تسريحة مميّزة تزيّنها بالورود الملوّنة إلاّ أن رفعة يدها إلى الأعلى وظهور الإسوداد الذي يغطّي منطقة إبطها قد جعل منها موضع سخرية نظراً إلى ما وصفها به المتابعون من أنها لا تكترث لنظافتها الشخصية وأن من الضروري أن تزيل شعر إبطها.

ولكن، سرعان ما نشرت مريم حسين صورة أخرى توضح فيها الموقف لتنقذ نفسها من الإحراج، وتظهر النجمة في الصورة الثانية مستلقية ومسلّطةً الضوء على تلك المنطقة التي أشعلت بها مواقع التواصل الإجتماعي مشيرةً بتعليق لها الى أن هذا الإسوداد الذي ظهر في الصورة هو فقط انعكاس للظلّ وليس شعراً زائداً مثلما علّق الكثيرون. وبهذا الشكل تكون مريم حسين قد ردّت على الإنتقادات اللاذعة التي وجّهها إليها الكثيرون لكي توضح هذا الخطأ الذي جعل منها ضحية على موقع التواصل الإجتماعي حيث غالباً ما تكون التعليقات لا ترحم.

اقرأي المزيد: مريم حسين تعترف بالخضوع لعمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية