Fahion Police: جنيفر لوبيز بكامل أناقتها على غلاف مجلة Paper!

ها هي الممثلة الأميركية المتعدّدة المواهب جنيفر لوبيز تذهلنا من جديد بإطلالتها الجريئة والأنيقة على غلاف مجلة Paper. فهي النجمة الثانية التي أثارت الجدل بصورها على غلاف Paper  بعد كيم كارداشيان!

ias

فنرى هذه الممثلة البالغة من العمر 46 سنة ترتدي أزياء جريئة خلال جلسة تصويرية لمجلة Paper مع Olivier,Rousteing مصمم أزياء دار Balmain إذ تظهر في إحدى الصور مرتديةً الجمبسوت Jumpsuit الضيق ومن الدانتيل الشفاف الذي يبرز جمال خصرها الضيق وجاذبية بنيتها الجسدية.

إلا أنها، مع ذلك وكله، أثبتت لنا قدرتها على إظهار جمال هذه الأزياء وجاذبيتها من دون أن تبدو مبتذلة وغير أنيقة. بل على العكس، أكثر ما لفتنا بهذه الجلسة التصويرية هو قدرة جنيفر لوبيز على عكس صورة المرأة القوية والواثقة من نفسها بكل أناقة ورقي.

فتعود لتثبت لنا من جديد من خلال هذه الجلسة التصويرية، أنها ليست بارعة فقط في مجالي التمثيل والغناء، بل ها هي تجتاح اليوم عالم الأزياء والموضة لتصبح إحدى النجمات اللواتي نتطلع لنصبح بجمالهن وأناقتهن!

وأخيراً يكمن السر في أناقة الممثلة جنيفر لوبيز الدائمة بقدرتها على إختيار الأزياء التي تناسب بنيتها الجسدية (تعرفي على أجمل فساتين جنيفر لوبيز) والأزياء التي من شأنها أن تظهر مفاتنها بطريقة مثالية من جهة الأناقة والجاذبية.

إقرأي المزيد: تعرفي على مختلف إطلالات جنيفر لوبيز على مسرح أميركان أيدول! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية