جوائز الغرامي 2011: جينيفر لوبيز الأكثر تألقاً وغياب لزهير مراد وإيلي صعب!

جوائز الغرامي 2011: جينيفر لوبيز الأكثر تألقاً وغياب لزهير مراد وإيلي صعب!

جينيفر لوبيز وليان رايمز وميراندا لامبيرت

تختلف أناقة النجمات بشكل عام أثناء حضورهنّ حفل توزيع جوائز الغرامي الموسيقية عن سائر الجوائز الأخرى كالغولدن غلوبز والأوسكار نظراً لإرتباطها المباشر بالموسيقى المتجددة والحرة دون قيود أو شروط. ولعلّ هذه الحرية هي ما يدفع نسبة أكبر منهنّ إلى الخروج عن المألوف والمجازفة بأزياء ما كانت لتجد مكاناً لها على أروقة حفلات أخرى. من كانت الأكثر تألقاً ومن خرجت بلقب "الأكثر غرابة"؟ ماذا عن حضور المصمّمين العرب؟ إليكم تعليقاتنا المختصرة ضمن النقاط التالية:

ias

 

 

1- النجمة العالمية جينيفر لوبيز إستحقت لقب "الأكثر تألقاً" عن جدارة بفستان براق قصير من Emilio Pucci و شعر طويل متناسق تماماً مع تصميم الفستان.

 

2- المغنية كايتي بيري برزت بفستان غريب كعادتها من Armani Prive أي مجموعة أرماني الخاصة بالملابس الراقية الـ Haute Couture . الفستان ليس خارج عن المألوف تماماً بالنسبة إلينا فهو يتألف من حمالة صدر مرصعة بالكريستال شبيهة بفستان هيفا وهبي ليلة رأس السنة 2007 وجوانح أليسا الملائكية من كليب "بستناك" في العام 2006.

 

 

3- لايدي غاغا كسرت جميع قواعد الغرابة فوصلت إلى الحفل داخل بيضة عملاقة حملها على الأكتاف 4 أعضاء من مساعديها.

 

4- سجّل الحفل غياب تصاميم كل من إيلي صعب وزهير مراد؛ المصمّمان العرب الأبرز على السجادة الحمراء.

 

 

5- التواجد العربي للمصمّمين إختُصر بفستان واحد للمصممة اللبنانية ريم عكرا وآخر للمبدع جورج شقرا وثالث لباسيل سودا. مغنية موسيقى الكونتري ليان رايمز كانت أولى الواصلين بفستان عكرا البرونزي المستوحى من فترة الثمانينات, تلتها المغنية ميراندا لامبيرت بفستان ذات كتف واحد من مجموعة جورج شقرا Edition للملابس الجاهزة ثم مغنية الـ R&B كيري هيلسون بفستان فيروزي قصير من تصميم باسيل سودا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية