جورج كلوني وأمل علم الدين يحضران حفل زفاف في المكسيك

صور جورج كلوني وامل علم يحضران حفل زفاف في المكسيك

صور جورج كلوني وامل علم يحضران حفل زفاف في المكسيك

لا منافس لخبر خطوبة الممثل الهوليوودي جورج كلوني والمحامية اللبنانيّة أمل علم الدين، فما إن تسرّب إلى الصحافة، حتّى ضجّت الوسائل الإعلامية العالمية والعربية بتفاصيله، سواء من ناحية العلاقة أو تاريخ أمل، أو حتّى خاتم خطوبتها الثمين. وفي اليومين الأخيرين تمّ تداول خبر تلبية الثنائي دعوة حفل زفاف أحد أصدقاء كلوني في المكسيك، وكأنّ جورج وأمل يدخلان في الأجواء العرائسيّة منذ هذا الحين. 

ias

 

                  الإعلان الرسمي لخطوبة جورج كلوني وأمل علم الدين 

 

وفي التفاصيل، نشرت مجلة بيبول الأميركيّة أنّ جورج قد ذهب يوم الخميس الفائت بواسطة طائرة خاصة إلى كابو سان لوكاس في المكسيك، برفقة عروس المستقبل، وفي معلومات حصريّة وخاصة للمجلة، تبيّن أنّ جورج سافر لحضور حفل زفاف صديقة ماثيو ثوماس، وهي ليست المرّة الأولى التي يسافر فيها الثنائي سويّاً، وكان قد قدّم إليها خاتم خطوبة بلغ ثمنه 750 ألف دولار، مشكلاً مؤشّر الارتباط الرسمي لعازب هوليوود الأشهر في العالم. والأخبار تشير إلى أنّ الثنائي قد يحتفل بزفافه في الخريف المقبل، ولكن لا معلومات مؤكدّة حتّى الساعة. 

 

                إختبار: أي عروس من نجوم هوليوود يناسبك؟ 

 

من جهّة أخرى، نجاح أمل المهني الصاعق هو أيضاً يأخذ حصّته من اهتمام الصحافة، حيث نشرت إحدى المجلات الأجنبيّة أنّ المحامية والمستشارة السابقة لأمين عام الأمم المتحدّة ستتولى الدفاع عن المشتبه به في تفجير لوكربي خلال الحرب الليبيّة. كما أنّها تساعد على منع إعدام عبد الله السنوسي، وهو الساعد الأيمن لرئيس ليبيا الراحل العقيد معمّر القذافي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية