Yasmina

جورج وأمل كلوني يجددان شهر العسل في فينيسيا الإيطالية

جورج وأمل كلوني يجددان شهر العسل في فينيسيا الإيطالية

رصدت عدسات الكاميرا صوراً لجورج كلوني وزوجته أمل علم الدين في مدينة فينيسيا الإيطالية، مشيرة إلى أنّهما يجددان حبهما الكبير، ويعيشان شهر عسر ثان لهما بعد مرور حوالي خمسة أعوام على زواجهما وعلى حفل زفاف أخذ الكثير من التحضير، وفستان زفاف شغل العالم في حينها.

من خلال هذه الصور، يتبين لنا أنّ جورج وامل كلوني يمضيان صيفاً حافلاً بالمشاريع، بعدما شوهدا سوياً في البحر برفقة رئيس الولايات المتحدة السابق باراك أوباما، وزوجته ميشيل أوباما منذ أيّام، وقيل أنّهما أمضيا العطلة في الفيلا الخاصة بجورج وامل التي تعود إلى القرن الثامن عشر، والأخبار تداولت أن العام الفائت شاركهما كل من الأمير هاري وميغان ماركل في عطلة في المكان نفسه، إنما بسرية تامة. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن ليلة جورج وأمل الرومنسية في إيطاليا.

إطلالة أنيقة لأمل كلوني كالعادة
إطلالة أنيقة لأمل كلوني كالعادة

ولكن يبدو أنّ البندقية لها مكانتهما في قلب المحامية اللامعة والنجم الوسيم، حيث عادا إليها، وإلى الفندق ذاته الذين احتفلا به بزفافهما، وعندها أعادا إلى الذاكرة وصولهما إلى الفندق ذاته قبل زواجهما، حين ارتدت أمل الجامبسوت الأبيض، والقبعة البيضاء، ولعل الذاكرة استعادت المشهد لأنّ أمل ارتدت أيضاً موديل القبعة نفسه في هذا الظهور. وكان كلاهما أعلنا عن مفاجأة لجمهورهما منذ فترة أسعدت كل من يعرفهما.

يبدو أنّ الثنائي الهوليوودي الأشهر ما يزال يعيش قصة الحب العميقة، ويبدو أنّهما بهذا الظهور المميز دحضا بعض الشائعات التي أشارت إلى وقوع مشاكل بينهما، ليتبين أنّ الأمر مغايراً تماماً لذلك، وليصرّح جورج بحقيقة أمر طلاقهما الذي يبلغ 522 مليون دولاراً!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر