جورج وسوف يرفض تصوير مسلسل عن حياته

مسلسل حياة جورج وسوف

مسلسل حياة جورج وسوف

انتشرت أخبار تفيد أن إحدى المحطّات التلفزيونية تحضّر لتصوير مسلسل عن حياة سلطان الطرب جورج وسوف إلّا أن هذا الأخير قد رفض الأمر. فبحسب بعض المصادر تلقّى جورج وسوف عرضاً لتصوير مسلسل يرصد حياته من الطفولة حتّى الشهرة وتعرّضه لوعكة صحيّة ولكنّه رفض هذا العرض بسبب المبلغ الزهيد الذي عُرض عليه لقاء هذا العمل الذي بالتأكيد ستجني منه المحطة عدد كبير من الإعلانات خاصّةً وأن جورج وسوف يتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة، والكل يهتمّ لمعرفة تفاصيل قصّة حياة هذا الفنان المبدع.

ias

وأشارت المعلومات أيضاً إلى أن المسلسل التلفزيوني لن يكون على شكل عمل درامي بل عبارة عن حلقات واقعيّة تواكب تحرّكات وسّوف اليومية أي بمثابة تلفزيون الواقع التي يدلي منخلالها جورج وسوف بعض الحوارات إلى جانب إجراء مقابلات مع أسرته.

في حال إتمام هذا العمل سيشكّل ضجّة كبيرة في الوسط الفنّي ولكن خلاف وسوف مع المحطة التلفزيونية سيحول دون إتمام ذلك. لم يتمّ التأكّد بعد ما إذا كانت المفاوضات مستمرّة للوصول إلى اتّفاق ولكن حتّى الآن لم يوافق جورج وسوف على هذا المسلسل.

يذكر أن الوسوف كان قد غاب لفترة عن السّاحة الفنية بسبب تدهور حالته الصحيّة إلّا أنّه استأنف نشاطاته الفنية ويعاد يحيي الحفلات الفنيّة ويستعدّ لإطلاق ألبومه الجديد الذي كان من المتوقّع أن تنتجه شركة روتانا. ولكن كشفت بعض المصادر عنوقوع خلافات بين جورج وسوف وشركة روتانا لأسباب تعود إلى عدم التزام الوسوف ببنود عقده مع الشركة.

فقد أفادت المعلومات أن جورج وسوف كان يحيي بعض الحفلات من دون علم شركة روتانا التي هي مسؤولة عن إدارة أعماله  ما أدّى إلى نشوب خلاف بين الطرفين لتتقدّم روتانا بدعوى قضائية ضد الوسوف.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنّه لم يكن لأي من شركة روتانا أو جورج وسوف أي تصريح حول موضوع الخلاف ولم يتمّ التأكّد بعد من صحّة الخبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية