Yasmina

جولة تفصيليّة على أحد أفخم المنتجعات الصحيّة في بالي

بالصور، منتجع Kupu Kupu Barong & Mango Tree من L`Occitane
title

بالصور، منتجع Kupu Kupu Barong & Mango Tree من L`Occitane

شاهدي بالصور، منتجع Kupu Kupu Barong & Mango Tree من L`Occitane.

منتجات لوكيستان ستمم لك الفرحة بالمكان
title

منتجات لوكيستان ستمم لك الفرحة بالمكان

لوكيستان سيعتني ببشرتك ويدللها.

الحميميّة الرومنسيّة تحيطان بالمكان
title

الحميميّة الرومنسيّة تحيطان بالمكان

المكان محاط بجو حميم ورومنسي.

مشاهد طبيعيّة خلابة في بالي
title

مشاهد طبيعيّة خلابة في بالي

إليك مشاهد طبيعيّة خلابة في بالي.

لحظات الهدوء والسعادة تعيشينها في بالي
title

لحظات الهدوء والسعادة تعيشينها في بالي

في بالي تعيشين لحظات الهدوء والسعادة.

يعرف عن بالي أنّها جنّة على سطح الأرض، وقد تشعرين بصعوبة أن تأخذي هذا اللقب منها لتمنحيه إلى مكان آخر، فالشواطئ التي تحبس الأنفاس، الجبال، والغابات، عناصر طبيعة إجتمعت لتجعل منه مكاناً أقرب إلى الحلم، منه إلى الواقع. فالوئام يتجلّى بين وسائل راحة عصريّة وحضارة عريقة متعمّقة الجذور، على رأسها المنتجعات الصحيّة التي توفّر علاجات للعقل والقلب والروح!

في العام 2010 تمّ التصويت على مدينة أوبود التي تعد أكثر الوجهات المفضّلة في بالي، لتكون المدينة الأولى جنوب شرقي آسيا. والإنجاز ليس غريباً على مكان ينضب بالأدغال الخضراء، وأعداد كبيرة من حقول الأرز والحدائق الاستوائية الخضراء. وهي اليوم تحت دائرة الضوء أكثر من أي وقت مضى بسبب كتابه الشهير إليزابيث جيلبرت وفيلم "Eat Pray Love "بطولة جوليا روبرتس.

استحمي في المنزل كأنك في منتجع صحي!

على بعد 3.5 هكتار من الحدائق الاستوائية، وفي بقعة منعزلة تماماً، يقع منتجع KupuKupu Barong & Mango Tree من L`Occitane، ويطل على وادي نهر أيونج. وهذا المكان الذي يندرج تحت فنادق ومنتجعات الـ 5 نجوم يبعد حوالى 5 كلم من مركز اوبود، وعلى بعد تسعين دقيقة بالسيارة من مطار Ngurah Rai الدولي. ويعد ضمن المنتجعات الفاخرة الراقية العالمية نظراً للخدمات المرفّهة التي تدلّل كل زائر. أما من ناحية العمارة، فقد تم تصميم الغرف والفيلات في شكل أنيق على الطراز الكلاسيكي مع بركة سباحة خاصة بهدف الحصول على المتعة والخصوصيّة التامة.

أفخم السبا في دبي بالأسماء

تتميز مطاعم هذا المنتجع بتنوّعها وإحتوائها العديد من المطابخ العالميّة، مع التركيز القوي على المنتجات المحلية والنكهات الأصيلة. ويمكنك تناول الطعام الشهي والتمتع بالهواء الطلق بخلفية إطلالة بانورامية على وادي نهر أيونج. أما للعشاء فرومنسيّته خاصة، حيث يمكنك تذوّقه قرب بركةالسباحة وسط جو حميم وفريد. من دون نسيان فرصة التمتّع بالمأكولات اليابانية في اويشيتيه، في حين تاميانج هو الخيار الأمثل لتذوّق الأطباق المحليّة والأندونيسيّة.

ولكل شريكين، هناك عروضات لافتة ومميّزة تستحق التجربة، وتمضية شهر العسل في ربوع هذه الوجهة الرائعة، ويمكن لليلتين في فيلا على ضفاف نهر أيونج، الحصول على خدمات التدليك المثاليّة لمدّة 60 دقيقة، تليها ساعة واحدة من علاج الوجه من قبل L'Occitaneمن دون نسيان ختام النهار بمأدبة عشاء مذهلة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هناك رحلات جويّة مباشرة من الإمارات العربيّة المتحدة إلى مالي على خطوط الطيران الإماراتي. لمزيد من المعلومات والإستفسارات، يمكنك مراسلة العنوان التالي:

[email protected]

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر