جولة على أبرز تغييرات ألوان شعر النجمات

لأنّ الجرأة في تغيير الإطلالات ارتبطت بهنّ على مر الزمن، ليس من الغريب مطلقاً أن نجد الواحدة منهنّ بالشعر الأشقر في اليوم الأوّل، وبالأسود في التالي، والأحمر في الثالث! فما كانت أبرز التغييرات الجذريّة التي إتبعتها نجمات هوليوود في ألوان وصبغات الشعر؟

ias

 

                             بالصور، صبغات شعر مناسبة للبشرة السمراء 

 

روني مارا انتقلت من الخصلات العسليّة الفاتحة إلى الأسود، الذي تناسب مع بشرتها البيضاء الشاحبة وأعطاها نضجاً لافتاً، مدركة جيّداً الماكياج المناسب لهذا اللون. وإتبعت الممثلة راشيل ماكآدامز خطوة مشابهة، حيث انتقلت من الأشقر البلاتيني الطويل الكاريه الأسود مع الغرّة، مما عكس الأمر، وأظهرها أصغر سناً. أمّا سكارليت جوهانسنالتي عوّدتنا على التغييرات بين الحين والآخر، توجهت نحو الأحمر بعد استقرارها على الأشقر. الأمر الذي حصل عكسه مع إيما ستون التي انتقلت من الأحمر إلى الأشقر الرمادي، وهو اللون الذي يعد من أبرز صيحات الوان الشعر لصيف 2013. 

 

                            بالصور أجمل صبغات الشعر الأشقر الرمادي

 

كما إنّ عدم الاستقرار الذي تعيشه ليندسي لوهان، ينعكس على التغييرات الدائمة للون شعرها، حيث انتقلت من الأحمر إلى الأسود، في حين اعتمدت إيمي آدامز سياسة تغميق شعرها من الأحمر الباهت والمائل إلى البرتقالي إلى البني الـ Ombre، وأخيراً أيقونة الجمال بيونسيغالباً ما تظهر بلون غرّة أفتح من لون الشعر ذاته بتدرجات مختلفة. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية