Yasmina

جولة على حقائب ميغان ماركل منذ أن أصبحت دوقة ساسكس!

اكتشفي موديلات شنط ميغان ماركل

لا شكّ أنّ أسلوب ميغان ماركل ليس كستايل كيت ميدلتون وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ ميغان ماركل أكثر تحرراً وجرأة من كيت وأنّ قواعد الموضة الملكيّة ليست بشيء محتّم بالنسبة إلى ماركل التي اختارت وفي أكثر من مرّة أن تكسر هذه القواعد وأن تتبنّى قواعد خاصّة بها من دون أن تتخطى معايير الأناقة المفروضة والتي تتمتّع بها أساساً.

من أكثر القواعد الملكيّة التي كسرتها ميغان تلك المتعلّقة بالحقائب وخيار الدوقة المفروض تجاه الكلاتشات فحتى وقبل أن تصبح فرداً رسمياً من العائلة المالكة، لم توفّر ماركل فرصة إلا وأطلّت بحقيبة غير الكلاتش من حقيبة الكتف Cross Body وصولاً إلى الحقائب الكبيرة بالحجم أو المتوسّطة وحقائب اليد أي مع مسكة اليد الصغيرة وصولاً إلى حقائب بأقمشة ملفتة.

ولكن هل تغيّر الأمر بعد ارتباطها رسمياً بالأمير هاري أي بعدما أن أصبحت دوقة ساسكس؟

الحقائب الصغيرة او الكلاتشات خيار ميغان ماركل

ببساطة، كلا فخيار ماركل لحقائبها استمرّ رهناً بحريّتها وتحررّها من القيود ولم يمنعها منصبها الرسمي الجديد من اختيار تلك الحقائب وفي ما يلي جولة على أبرز الحقائب التي اعتمدتها منذ أن تزوّجت الأمير هاري وحتى اليوم.

البداية مع الحقائب الصغيرة وتحديداً الكلاتش بأسلوب الـ Straw أي قماش الخيزران الذي يعتبر رائجاً ولكن الذي لم نعتد رؤيته مع الدوقات، هذا الكلاتش الذي اختارته من J Crew والذي ارتدته في إطلالتها الأخيرة.

أيضاً، ننتقل لنسلّط الضوء على حقيبتها الصغيرة من ألتوزارا والتي ارتدتها برفقة كيت في مباراة ويمبلدون.

حقائب من ماركات عالمية تختارها ميغان ماركل

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ماركل لم تتردّد أيضاً في اختيار الحقائب من الماركات العالمية، الأمر الذي لا نراه كثيراً مع كيت. على سبيل المثال، رأيناها متألقة بحقيبة بيكابو من فندي بحجمٍ كبير تحديداً وبـ حقيبة جيفنشي من مجموعة GV3 كذلك الأمر.

ميغان ماركل تتالق بحقائب ملفتة

وما يؤكّد أيضاً أنّ ماركل عاشقة للموضة وأنّها ضليعة في هذا العالم، خيارها أحياناً للحقائب بالماركات الغير معروفة كثيراً ومن هذه الماركات نذكر علامة Strathberry التي اشتهرت بها والتي كانت السبب وراء انتشارها، هذه العلامة التي تعتبر من المفضّلة لديها كما علامة Mulberry التي اختارت منها كلاتشاً بلون البيج، هذه العلامة البريطانيّة والتي تعتبر أسعارها مقبولة نوعاً ما.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل تخرق قواعد الموضة الملكيّة من جديد فما الخطأ الذي اعتمدته؟ هل توافقينها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني