Yasmina

جيجي حديد بإطلالة ذهبيّة جريئة في عيد ميلادها وصورها ستصدمك!

اكتشفي اطلالة جيجي حديد في عيد ميلادها الـ 23

عندما نتكلّم عن أجمل الإطلالات فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن لوكات النجمات تحديداً اللواتي يعتمدن أجمل الصيحات وينسّقنها بأجمل أسلوبٍ ولكن ماذا إن كنّا نتكلّم عن أجمل الصيحات الجريئة تحديداً والجذابة؟

ممّا لا شكّ فيه أنّ صاحبات تلك الإطلالات الرائعة ولكن الجذابة هنّ عارضات الأزياء وعندما نتكلّم عن عارضات الأزياء الأشهر في العالم، فهنا تحضر كلّ من جيجي حديد وبيلا حديد وغيرهنّ ولكنّهما طبعاً من بين الأسماء الأولى التي تخطر على بالنا.

جيجي حديد ترتدي فستانا قصيرا ذهبيا وبيلا حديد بنقشة النمر

أمس، احتفلت جيجي حديد بعيد ميلادها الثالث والعشرين وهذا العام، بعيداً عن زين مالك وعن عيد ميلادٍ رومنسيّ وخاصّ معه لوحده، اختارت جيجي أن تحتفل بأسلوبٍ صاخب وبرفقة الأصدقاء والصديقات وهنا طبعاً تأتي اللائحة مليئة بعارضات الأزياء المميّزات.

موضوعنا هو طبعاً إطلالة جيجي وليس عيد ميلادها بحدّ ذاته والذي اختارته أن يعكس الأسلوب الذهبيّ وهذا ما برّر خيارها لفستانٍ ذهبيّ بامتياز، اختارته من فيرساتشي بطولٍ قصيرٍ جداً ومطرّزاً بالشكّ مع بعض الشراريب أيضاً على الجانبين والأرداف تحديداً، هذا الفستان الذي جعلها تبدو جذابة وجريئة بالفعل. وكي تضيف المزيد من الجاذبيّة، لم تختر جيجي الحذاء الكلاسيكيّ إنما لجأت إلى القصّة الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام إنما إلى قماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف وذلك لجعل تلك الإطلالة جذابة أكثر وقد حمل الحذاء توقيع كريستيان لوبوتان.

في المقابل، لم تتردّد بيلا حديد ولو للحظة في أن تطلّ بدورها بلوكٍ جذاب أيضاً وكعادتها اختارت الأسلوب الـ Vintage قليلاً وارتدت فستاناً من ديور مع رباط رفيع يبرز شعار العلامة CD، هذا الفستان الذي بدا جريئاً بنقشته النمر وقصّته التي تشبه فستان الـ Slip On أقلّه على الصدر إذ أتى بتنورة واسعة قليلاً من الأسفل.

ولا يمكن أن يكون موضوعنا جيجي حديد وإطلالاتها من دون أن يكون هناك إطلالة حيويّة وعمليّة لها فهي ملكة موضة الشارع Street style وهذا ما أكّدته في حفل عيد ميلادها إذ بدّلت فستانها ببدلة رياضيّة مخمليّة من Juicy Couture ولكن طبعاً ليس أيّ بدلة رياضيّة إنما مصمّمة لها مع اسم عائلتها على الظهر ورقم 23 بالترتر وبقصّة الكنزة الـ Hoodie القصيرة وذات الأكتاف المنسدلة Off Shoulders.

صديقات جيجي حديد باطلالات جريئة جدا

وإن كنتِ تتساءلين كيف يمكنكِ أن تنسّقي بدورك هكذا إطلالات جريئة، فالحاضرات من عارضات الأزياء اعتمدت بعض الإطلالات التي يمكن أن تكون مصدر وحي لكِ ومن خلالها، ننصحكِ في ارتداء الجامبسوت ولكن ليس أيّ جامبسوت إنما بقماشٍ جريء كالقماش المخمليّ مع قصّة جريئة تكون مفتوحة ومكشوفة على الصدر ومنخفضة.

عارضات الازياء يحضرن عيد ميلاد جيجي باطلالات جريئة جدا

كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الجينز وجينز الوالدة أيضاً شرط أن يكون مزيّناً بالترتر ومنسقاً مع توبات جريئة Crop Top أو بقصّة مكشوفة أو بقصّة الكتف الواحد في حين يكون الحذاء بأسلوب الصندل المفتوح وحتماً غير كلاسيكيّاً. ولا تستهتري أبداً في فساتين القفاطين أو الفساتين بأسلوب الروب ولكن إعتمديها بشكلٍ جريء أي من دون تنسيق قميص أو توب تحتها ومن خلال اختيارها بأقمشةٍ جذابة كالقماش المخمليّ أو الجلديّ.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر