جيجي حديد بجمبسوت موجود في متجر زارا بسعر 260 ريالًا فقط

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لجيجي حديد gigihadid@

من أجمل اطلالات جيجي حديد التي لفتتنا أخيرًا، هي تلك التي اعتمدت فيها جمبسوت باللون الزيتيّ بطريقة عصريّة، ورغم أنّه من تصميم Isabel Marant Étoile، إلّا أنّنا لاحظنا أنّه من صيحات الموضة التي تختارها النجمات من متجر زارا.

ias

يتميّز هذا الجمبسوت بقصّته المريحة، وقد اعتمدته عارضة الأزياء بأسلوب جميل وعمليّ، إذ نسّقته مع حقيبة كبيرة باللون البرتقاليّ أضفت عليها لمسات حيويّة، وحذاء رياضيّ أبيض مع جوارب طويلة، منحاها إطلالة عصريّة ومريحة.

موجود لدى زارا بخيارات رائعة

لقد وجدنا جمبسوت مشابهًا جدًا للذي ارتدته جيجي حديد، وذلك في متجر Zara، بسعر 70 دولارًا أميركيًّا، أي ما يعادل 262 ريالًا سعوديًّا، والرائع في الأمر، أنّه متوافر بعدّة خيارات من حيث الون والتفاصيل.

اطلالة جيجي حديد بجمبسوت زيتي
المصدر: Splash من موقع whowhatwear

يتناسب هذا الجمبسوت كثيرًا مع الأجواء الربيعيّة الحاليّة، وفي إمكانكِ إبقاء كمّيه على حالهما، أو طيّهما، كما أنّ تصميمه يتيح لكِ تنسيقه بشتّى الطرق التي تحاكي ستايلك وتوجّهات الموضة.

جمبسوت جيجي حديد
مصدر الصورة: موقع زارا

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجمبسوت من زارا

اعتمديه مثلًا مع سنيكرز كما فعلت النجمة الفلسطينيّة الأصل، جيجي حديد، أو مع صندل صيفيّ مسطّح، أو حذاء لوفرز أو صندل بالكعب العالي. ولا تنسي اختيار الأكسسوارات التي تعزّز روعة إطلالاتكِ، من حقائب ومجوهرات، وحتّى قبّعات، والأهم في هذا الموسم، انتقاء النظارات الشمسيّة المناسبة لشكل وجهكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية