جيريمي سكوت يقدم راقصات الباليه ولكن بأسلوب الدراجة النارية في مجموعة موسكينو الجديدة

لا جديد مع جيريمي سكوت، فعرض أزياء موسكينو الذي نتابعه كلّ موسمٍ من أسبوع الموضة في ميلانو، بات محطّة لاكتشاف غرابة سكوت والتصاميم الاستعراضيّة أكثر من اكتشاف صيحات يمكن أن نرتديها في الأيام العادية.

ias

تنانير التول المنفوخة وفساتين الريش المنفوخة من موسكينو لصيف 2018

ولكن، هذا لا يعني أنّ ما يقدّم سكوت في مجموعات موسكينو، لا يعكس اتّجاهات الموضة التي ستكون رائجة في هذا الموسم وهذا ما تؤكّد لنا مجموعة صيف 2018 التي تابعناها ليل أمس في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو.

التوبات الجلدية بقصة الكتف الواحد مع العقد

راقصات الباليه ولكن بأسلوب الدراجة النارية كانت هي العنوان الأبرز في مجموعة موسكينو إذ ألهمت سكوت كما كان واضحاً حيث أنّ فساتين أو التنانير الـ Tutu أي بقماش التول والقصّة المنفوخة كانت هي المسيطرة على المجموعة وتحديداً على القسم الأوّل.

تنورة التول المنفوخة بالقصة غير المستقيمة

أيضاً وككلّ موسم، لا يمكن للائحة عارضات الأزياء المشاركة أن تكون عادية وها هي تضمّ في هذه المجموعة، بيلا وجيجي حديد وكايا جيبر التي يبدو أنّها ستكون عارضة أزياء هذا الموسم.

بالعودة إلى الصيحات، نشير إلى أنّ سكوت أعاد إبراز موضة السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ولكلّ من تتساءل ما إذا كانت جوارب الشبك ستستمرّ في عالم الموضة، فسكوت قد أجاب على هذا السؤال إذ أرفق العديد من التصاميم بجوارب الشبك ما يؤكّد أيضاً أنّ أسلوب الـ Edgy الممزوج مع الشخصيات الكرتونيّة والأسلوب الأنثويّ هو ما يميّز أسلوب أو ستايل موسكينو بشكلٍ عام.

الحزام الجلدي العريض مع قميص التول بالكشاكش من موسكينو

وكما جرت العادة، يقدّم لنا سكوت في كلّ مجموعة من موسكينو، شخصيّة كرتونيّة تكون هي المسيطرة وفي هذه المجموعة، تأتي رسمة My Little Pony التي تظهر شخصيّة الحصان الملوّن الكارتونيّة لتكون هي رسمة موسكينو لصيف 2018.

فساتين باسلوب الفراشة

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن الجرء الأخير من هذه المجموعة والذي ضمّ الفساتين أو الأزياء التي هي أكثر بتصاميم استعراضيّة من كونها ملابس يمكن اعتمادها في الأيام العادية حيث أتت هذه التصاميم على شكل الورود الحمراء أو الفراشات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية