حبيبة كيفانش تاتليتوغ القديمة ملكة جمال العالم...فهل زوجته الحالية أجمل منها؟

في فبراير 2016 تزوّج الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ خبيرة الموضة ومصممة الأزياء باشاك ديزير، وكانا قد التقيا منذ سنوات خلال عملهما في مسلسل " العشق الممنوع"، حيث كانت حينها منسّقة أزياء الممثلين في العمل، وكان هو على علاقة بحبيبته أزرا أكين.

ias

بعد زواج كيفانش المعروف في بلادنا العربية بمهند، تعرّض للكثير من النقد، حيث لم يتقبّل البعض أن الممثل الوسيم لم يختر فتاة بالجمال المتوقع، بل اعتبروا أن باشاك صاحبة جمال عادي لا يقارن بجمال الحبيبة السابقة، إضافة إلى أنّها تكبره بثلاث سنوات.

اليك صور حبيبة كيفانش تاتليتوغ القديمة

أزرا الحبيبة السابقة لكيفانش التي عرفت بدور أيلول في مسلسل " موسم المطر" كانت تشكّل مع مهند الثنائي الأمثل، فجمالها تناغم مع وسامته، وشكّلت علاقتهما التي امتدت لحوالي أحد عشر عاماً صورة عن العلاقة المثالية في عيون المعجبين، خصوصاً أنّ آزرا حصدت لقب ملكة جمال تركيا، وملكة جمال العالم في العام 2002.

الحبيبة السابقة: جمال وجاذبية

ويمكن القول أنّ المقارنة بين الحبيبة والزوجة تفوز بها آزرا، لأنّها بالفعل صاحبة ملامح خاطفة للقلوب، وهذا ليس أمراً جديداً على فتاة حصدت لقباً جمالياً عالمياً، وتظهر أصغر سناً وشباباً من زوجته الحالية، فهل توافقينا الرأي أم تملكين رأياً آخر؟

إقرئي المزيد: كيفانج تاتليتوج مستاء بعد تسريب هذه الصور من شهر عسله

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية