Yasmina

حذاء الكاحل لشتاء 2018 بتصميمٍ غريبٍ ولكن مميز!

احذية الكاحل الجوارب

لا شكّ أنّه وفي كلّ موسمٍ يجب أن تجدّدي خزانتك وتضمّينها تصاميم جديدة رائجة في هذا الموسم ومن القطع التي عليكِ أن تختاريها بأسلوبٍ رائج، الأحذية التي من الممكن أن تغيّر إطلالتك بالكامل وتحوّل إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة.

حذاء الكاحل باسلوب الجوارب موضة في شتاء 2018

لموسم الشتاء القادم، تبرز موضة ملفتة في عالم الأحذية، إنها موضة أحذية الكاحل الجوارب Socks Boot والتي تأتي بقماش الليكرا وضيّقة على الكاحل وكأّنك ترتدين الجوارب.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة، فلا تتردّدي في اختيار حذاء الكاحل هذا لا سيّما أنّه يعكس أسلوب الستينيات والسبعينيات بامتياز ولكن كيف تنسّقينه؟

حذاء الكاحل الجوارب من توقيع Kylie و Kendall

ببساطة وإلى جانب أنّه يمكنكِ اختيار هذا الحذاء بلونٍ واحد أو مقلمّاً في الأعلى أو مطبّعاً بالأزهار أو حتى ميتاليكيّاً، يمكنكِ تنسيق حذاء الكاحل هذا مع إطلالات وصيحات مختلفة وذلك بحسب الأسلوب الذي تريدين الظهور به.

أوّلاً، يمكنكِ تنسيق حذاء كاحل الجوارب مع التنورة التي تختارينها متوسّطة الطول وإما مزيّنة بالأزرار الأماميّة أو بقصّة مثنيّة حيث ترتدين معها الكنزات القصيرة Crop Sweater أو القمصان الأساسيّة التي تضعينها تحت التنانير أو التي تربطينها على الخصر.

حذاء الكاحل الجوارب بالقماش الميتاليكي اللماع من ستيوارت ويتزمان

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع تنانير الدنيم التي تأتي قصيرة وإما بقصّة مستقيمة أو قصّة الـ A Line والتي تنسّقينها مع الكنزات الرياضيّة الفضفاضة التي يمكن أن تأتي مطبّعة بالشعارات أو الرسومات.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق حذاء الكاحل الجوارب مع جينز الوالدة أو مع أيّ سروالٍ بطولٍ الكاحل إنما بخصرٍ منفوخ أو مزموم مثلاً حيث ترتدين مع هذه السراويل أيضاً الكنزات العادية بالياقة العالية، هذه الكنزات التي تأتي أساسيّة وضيّقة على الجسم حيث تختارين معطفاً مميّزاً فوقها، يكون إما بقصّة مستقيمة تعكس أسلوب المرأة الرجل أي بقصّة منفوخة على الأكتاف أو بلونٍ ملفت كالأحمر لا سيّما أنّ معطف الأحمر أو المطبّع بنقشة النمر رائج في الشتاء القادم.

حذاء الكاحل الجوارب من Guiseppe Zanotti

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق حذاء الكاحل الجوارب مع الفساتين التي تأتي صوفيّة أو من الليكرا وبطولٍ متوسّط أو قصّة مستقيمة حيث ترتدين معها السترات القصيرة التي يمكن أن تكون جلديّة بأسلوب سترة الدراجة النارية أو رياضيّة بأسلوب سترات البومبر Bomber.

إقرأي المزيد: هذه هي ألوان وتصاميم أحذية الكاحل الرائجة في شتاء 2018!

مواضيع ذات صلة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!
موضة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!